رياضة

03:55 مساءً EET

المسابقات توقف إبراهيم 4 مباريات وميدو مباراتين بسبب موقعة المصري

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف محمد إبراهيم، لاعب الزمالك 4 مباريات وتغريمه 20 الف جنيه ، وإيقاف ميدو مباراتين وتغريمه 20 الف جنيه بسبب أحداث مباراة المصري، وكان الزمالك قد تلقى خسارة بهدف دون رد في المباراة التي جرت الاثنين الماضي  بالدوري.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم فإن لجنة المسابقات قررت إيقاف محمد إبراهيم أربع مباريات بعد أن حصل على طرد في هذه المواجهة كما تم تغريم اللاعب 20 الف جنيه.

كما تقرر إيقاف أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك مباراتين وتغريمه 20 الف جنيه أيضا لما بدر منه في هذه المباراة بالإضافة إلى نزوله لأرضية الملعب.

وغرمت لجنة المسابقات عبد الرحيم محمد مدرب الزمالك وحمادة أنور المدير الإداري  جنيها 5000بسبب نزولهما أرض الملعب.وتم تغريم محمد يوسف المدير الفني للأهلي 15 الف جنيه بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي لمباراة الانتاج الحربي، وقرر مسئولو الزمالك التقدم بتظلم لاتحاد الكرة على هذه العقوبة.

ومن جانبه عبر أيمن يونس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي لناديه والمشرف على الكرة  في تصريحات للموقع الرسمي لناديه عن تعجبه الشديد من قرارات لجنة المسابقات المغلظة على أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة والمهاجم محمد إبراهيم.

أوضح يونس أنه كان من المفترض أن تعقد اللجنة اجتماعا بميدو وإبراهيم ومواجهتهما بما حدث في المباراة وشرح أسباب خروجهما عن النص وبعد ذلك يكون القرار.

شدد عضو المجلس على أنه لن يسكت على حق النادي وقرر التظلم ومستمر في السير فيه لاسترداد حقوق فريق الكرة.

التعليقات