رياضة

02:37 مساءً EET

رئيس الزمالك : أتمنى أن يجمع المرشحين الود والحب

أكد رئيس نادي الزمالك الحالي، الدكتور كمال درويش، أنه يتمنى ان يصل بالانتخابات إلى بر الأمان فى ظل ان جميع المرشحين يجمعهم الود والحب فيما بينهم ، مؤكداً انه عندما حضر ندوة مرتضى منصور الاسبوع الماضى كانت من أجل حضور أحمد مرتضى لندوته خاصة انه تجمعه علاقة جيدة معه ، ونفى وجود اى خلافات له مع المهندس رؤوف جاسر لكنه فى نفس الوقت يرفض التجريح فى شخصة من أى أحد وذلك بعد ان اتهمه جاسر بمحاولته للتشويش على ندوته بإقامة حفل عيد الأم فى نفس اليوم لكنه قرر بالتنسيق مع أحمد مرتضى بتأجيل الحفل لبعد إنتهاء الانتخابات حتى لا يقال انه يتحيز لشخص ضد آخر.

وتحدث درويش خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بمقر نادى الزمالك عن انجازات مجلسه مؤكداً انه التزم بقرار التعيين الوزارى حتى تقام الانتخابات فى جو أسرى مبدياً استغرابه من سخرية البعض عن اجراء الانتخابات فى جو من الود والاحترام.

وقال درويش انه عندما جاء للزمالك فؤجئ بوجود مديونيات مع مصلحة الضرائب تصل الى 63 مليون جنيه واتفقه على جدولتها مع الالتزام بالسداد وان المجلس حصل على مستحقات بيع شيكابالا ومستحقات مالية اخرى من اعارة احمد عيد عبد الملك بالإضافة الى تنازل احمد حسن عن 2ونصف مليون جنيه وتأجيل مليون ونصف إلى 2015.

وبدأ المجلس فى سداد بعض مستحقات لاعبى كرة القدم ودعم الألعاب الشهيدة وسدد قيمة العقود وباقى المستحقات.

وأكد درويش ان الانتهاء من سداد قيمة أرض 6 أكتوبر هو الانجاز الأكبر حتى يستطيع النادى البدء فى فتح الباب لعضويات الفرع الجديد.

التعليقات