عين ع الإعلام

06:27 مساءً EET

حازم عبدالعظيم لـ”باسم يوسف”: هناك نظرية مؤامرة ولا يجب أن تسخر من الإعلاميين

قال حازم عبدالعظيم، السياسي المستقل، إن تصاعد وتيرة العنف شيئًا متوقعًا، خلال المرحلة الإنتقالية التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى انتقال مكان العنف من سيناء إلى وسط العاصمة، واستهداف المواطنين البسطاء، مؤكدًا أن كافة تصريحات الولايات المتحدة الأمريكية متضاربة، وتدعم نظرية المؤامرة في مصر والمنطقة.

واستنكر عبدالعظيم، خلال حواره مع الإعلامية أماني الخياط، صباح اليوم، تخصيص الإعلامي الساخر باسم يوسف أكثر من نصف حلقته قبل الأخيرة، للسخرية من وجود ما يسمى بـ”نظرية المؤامرة”، والسخرية من الإعلاميين الذين يتناولونها ويحاولون الوقوف على ملابساتها، قائلًا:”مش طبيعي إنه يخصص أكثر من نصف حلقته للسخرية من إعلامية تحاول شرح ما تتعرض له مصر من مؤامرات”، معتبره “غباءً”، على حد وصفه.

وطالب عبدالعظيم، باسم يوسف بأن يكف من السخرية من المؤمنين بوجود نظرية المؤامرة، مضيفًا أنها موجودة ولها دلائل، معتبرًا أن الساخر يجب أن يسخر من كل شيء ولكن توجه السخرية من فكرة واحدة غير منطقي، مستنكرًا هجوم الإعلامي باسم يوسف على الجيش.

وأضاف أن الإرهاب سيستمر لفترة طويلة، لذلك يجب التصدي له حتى لا يزيد، قائلًا”باسم عمال يلمع في عصام حجي مستشار الرئيس العلمي، زي ما أنت بتتكلم إحنا كمان هنفضحك”، أنت عاوز تخلينا عبط بالعافية، هو كل اللى أمريكا بتعمله ده مش مؤامرة”، معتقدًا أن باسم متأثر بالحلم الغربي الأمريكي، ومنبهر بعصام حجي و”ناسا”.

وانتقد عبدالعظيم، المحامي خالد علي، والذي عقد بالأمس مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن عزمه عدم خوض الانتخابات الرئاسية المقبلة، ووصفها بـ”المسرحية الهزلية”، قائلًا:”المفروض مايلعبش بأكتر من حجمه، وكان يجب أن يتحالف مع حمدين صباحي ويسانده وكان ذلك أفضل لهما”.

وبرهن السياسي المستقل، على وجود تآمر ضد مصر، ببيان صدر في 15 يوليو الماضي بعنوان”استكمال الثورة”لكل من”خالد علي، بلال فضل، جمال عيد، وحسام بهجت”، طالبوا فيه بالحفاظ على كيان جماعة الإخوان، والحفاظ على دستور الإخوان.

التعليقات