عرب وعالم

12:42 مساءً EET

مقتل 8 عناصر من داعش في غرب بغداد

لقى 8 من عناصر تنظيم داعش مصرعهم، اليوم الأحد، وتم القبض على عدد من المطلوبين في مناطق متفرقة من محافظة الأنبار نحو 110 كم غربي العاصمة بغداد، وفقا لما أعلنته وزارة الداخلية العراقية.

وذكرت الوزارة في بيانا لها أن أن فرقة التدخل السريع الأولى وخلال عملياتها الأمنية في محافظة الأنبار تمكنت من قتل أربعة ارهابيين من تنظيم داعش ودمرت عجلة أسفل جسر الموظفين وحرقت زورقا كما القت القبض على مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب .

واضاف البيان أن القوات الأمنية تمكنت من من تدمير وكر يأوي مجموعة إرهابية في أحد المضايف وقتل أربعة إرهابيين كانوا بداخلة ودمرت رشاشة أحادية.

وعلى صعيد متصل بحسب مصدر في شرطة الأنبار اندلعت اليوم الاحد اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش العراقي ومسلحين غربي الرمادي مركز المحافظة .

وقال المصدر إن اشتباكات عنيفة اندلعت اليوم بين قوات الجيش العراقي ومسلحين في منطقة الحوز ومنطقة الخمسة كيلو غربي الرمادي, دون معرفة حجم الخسائر.

يذكرأن محافظة الأنبار تشهد منذ أكثر من شهرين عمليات عسكرية واسعة النطاق تشارك فيها مختلف قطاعات القوات المسلحة وبمساندة العشائر لملاحقة مسلحي تنظيم داعش .

التعليقات