فن

12:27 مساءً EET

بالفيديو.. محامي زينة: أحمد عز سبق وأنكر زواجه من المطربة أنغام

صرح عاصم قنديل محامي الفنانة زينة إعتياد الفنان أحمد عز إنكار زيجاته السابقة، مشيرا إلي أنها ليست المرة الأولى التي ينكر فيها عز الزواج من أحد الفنانات، خاصة بعدما أنكر زواجه سابقا من المطربة أنغام.

وقال عاصم قنديل خلال مداخلته مع الإعلامي خالد صلاح في برنامج «آخر النهار»  إن النيابة أمرت بخضوع الفنانة زينة ونجليها لتحليل الـ DNA ، مؤكدا على خضوع الفنانة ونجليها للتحليل بمعرفة الطب الشرعي ، وهي في انتظار خضوع أحمد عز للتحاليل، لمقارنة النتيجة مع عينة نجلي زينة عز الدين وزين الدين.

وأكد عاصم أن زينة سبق أن أجرت زينة تحاليل البصمة الوراثية لنفسها ونجليها في العديد من المعامل الخاصة التي كان يختارها عز بنفسه، وكان في كل مرة يتهرب من إجراء التحاليل، لكن هذه المرة أجرت زينة التحاليل بمعرفة الطب الشرعي، وتنتظر مثول عز أمام النيابة.

ومن المعروف أن أحمد عز كان من المفترض أن يخضع لتحليل الـ “DNA” الخميس الماضي، إلا أنه لم يتمكن من إجراء التحليل بسبب انشغاله، مما اضطر النيابة إلى اصدار قرار بالمثول أمامها أمس الثلاثاء، لكن انشغاله عز حال دون ذلك.

وكانت النيابة، حددت يوم السبت الماضى 8 مارس لحضور الفنان احمد عز، لإجراء التحقيق معه وإحالته إلى الطب الشرعى لإجراء تحليل البصمة الوراثية ، ومضاهاته مع نتيجة تحليل الطفلين، إلا أنه لم يحضر، فأرسلت إليه النيابة طلبا رسميا للمثول أمامها اليوم الثلاثاء 11 مارس للتحقيق إلا إنه لم يحضر أيضا، وقررت النيابة إلزامه باجراء تحليل الـ DNA .

)

التعليقات