الحراك السياسي

03:33 مساءً EET

إبراهيم عيسى: السيسي إختار 5 شخصيات لإدارة حملته الإنتخابية

صرح الإعلامي إبراهيم عيسى خلال برنامجه”25/30″ المذاع علي قناة أون تي في ، بأن وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي، اختار خمس شخصيات لإدارة حملته الانتخابية للرئاسة، واجتمع معهم في مكتبه الشخصي، وليس بوزارة الدفاع.

وقال عيسى، : “السيسي اتصل بالخمس شخصيات وعرض عليهم أن يديروا الحملة الانتخابية الخاصة به، والتي ستقرر متى يعلن ترشحه، وكيف يُعلن ترشحه، وتقر الخطوط الرئيسية للبرنامج الرئاسي وطريقة عرضه وكتابة البرنامج الانتخابي”.

وتابع عيسى: : “كما ستحدد الأوقات التي سيظهر فيها السيسي للناخبين، أو المؤتمرات، أو الندوات، أو الحوارات، التي سيجريها كمرشح رئاسي، وتحدد شكل ما يُقال، ومضمون ما يُذاع وستدير الفريق الأول والثاني والثالث من جمهور الحملة الانتخابية الذي سيعمل في مرحلة الدعوة لانتخاب السيسي للرئاسة”.

وأعلن الإعلامي إبراهيم عيسى عن أسماء هؤلاء الشخصيات وهم: رئيس لجنة الخمسين لتعديل الدستور عمرو موسى، والمستشار السياسي للرئيس عدلي منصور الدكتور مصطفى حجازي، والكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، والمخرج السينمائي خالد يوسف، والمنسق السابق للجمعية الوطنية للتغيير عبد الجليل مصطفى.

وأضاف عيسى:  “السيسي في اجتماعه الأول قال لأفراد إدارة حملته الانتخابية، أنه لم يكن يسعى للترشح للانتخابات الرئاسية، ولكنه نزل على إرادة الشعب المصري، لهذا أوكل لهم الإدارة الكاملة للحملة”.

التعليقات