الحراك السياسي

12:09 مساءً EET

“طلاب ضد الانقلاب” يعلنون 21 فبراير يوما للرعب الطلابي

هدد “طلاب ضد الانقلاب” السلطة الحالية وأمن الداخلية المتواجد في الجامعات قائلين: “انتظروا مزيدا من الفعاليات من أسود الأزهر قريبا وحتى سقوط الإنقلاب”، متوعدين الفريق السيسي وحازم الببلاوي ومحمد إبراهيم بالقول: “لن تنجوا من أيادينا.. انتظرونا قريبا”، مؤكدين اقتحام ميدان التحرير الجمعة القادمة، قائلين: “طلاب جامعات مصر بالإجماع يعلنون يوم 21 فبراير يوما للرعب الطلابي”.
يأتي ذلك قبل أيام من بدء العام الدراسي الثاني المقرر في 22 فبراير الجاري، وقبل يوم من عيد الطالب العالمي، واستعدادا لمواجهة قرار المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت، الذي يتيح لرئيس الجامعة فصل الطالب الذي يقوم بأعمال تخريبية تضر بالعملية التعليمية.
فيما تستعد قوات الأمن داخل الجامعات لمواجهة أي عنف طلابي قد يصدر من جانب طلاب الإخوان، ومواجهة مظاهرات الجماعة.
وأكد طلاب الإخوان بجامعة المنصورة، أنه “طالما الدراسة السبت.. يبقى إحنا راجعين م السبت ان شاء الله.. طول الاسبوع عندنا مفاجآت”، مهددين بفعل أعمال لم تمارس في الفصل الدراسي الأول، قائلين: “إحنا راجعين.. وإللي ماشفتوهوش التيرم اللي فات.. تشوفوه إن شاء الله بإيدين الطلبة من التيرم ده.. والبادي كان دايماً أظلم!”.. “ونقول لحكومة العسكر لا تستعجلوا إنتفاضة الطلاب فلم تتبقى غير أيام قليلة للإنطلاقة.. وكما أسقطنا الضبطية القضائية قبل ان تُطبق، فإننا مستعدون لإسقاط كل انتهاك تجاه حقوقنا نحن الطلاب”.

التعليقات