الحراك السياسي

10:36 صباحًا EET

ننشر تفاصيل اجتماع مخابرات 7 دول لاغتيال “السيسى”

كشف مصدر مسؤول، أن اجتماعاً ضم ممثلى مخابرات 7 دول عُقد مطلع الأسبوع الجارى بأحد فنادق مدينة إسطنبول التركية، بهدف منع وصول المشير عبدالفتاح السيسى لكرسى الرئاسة وإغراق مصر فى فوضى مستمرة، وخلق اضطرابات للإطاحة به فى أقرب فرصة حال وصوله للحكم بالفعل.

وأشار المصدر، إلى إن الاجتماع الذي عقد بحضور عضو التنظيم الدولى للإخوان مع ممثلى مخابرات أمريكا وبريطانيا وألمانيا وإسرائيل وتركيا وفرنسا وإيران، جاء بناء على دعوة من رجب طيب أردوغان، رئيس الوزراء التركى.

وأوضح المصدر، أن الاجتماع خرج بعدة توصيات، منها:

– تفعيل مطالبة الإخوان بتقديم المشير السيسى للمحاكم الدولية، وجرى الاتفاق على وضع ميزانية تقدر بحوالى مليون دولار للاستعانة بمكاتب محاماة دولية متخصصة، وتتولى المخابرات التركية إدارة القضية بالتنسيق مع التنظيم الدولى للإخوان.

– عقد اتفاق مع شركة علاقات عامة يترأسها إسرائيليون لشن حملات تتحدث عما اسموه “عسكرة مصر”، وخصص الاجتماع ميزانية مبدئية تقدر بحوالى 400 ألف دولار.

– الاتفاق على حث التنظيم الدولى للإخوان على الالتفاف حول مرشح بعينه ودعمه فى الانتخابات الرئاسية وتوفير ميزانية مبدئية تقدر بحوالى 700 ألف دولار لهذا الغرض، مع ضرورة التواصل المستمر مع رموز الشباب الثورى فى مصر من المعارضين لترشح “السيسى” وتقديم الدعم اللازم لهم.

جدير بالذكر، أن المخابرات المصرية رصدت تفاصيل الاجتماع، ولفتت إلى أن الاجتماع أوصى باغتيال المشير السيسى حال وصوله للحكم.

التعليقات