الحراك السياسي

03:49 مساءً EET

السيسي: الجيش والشعب قادران على إقتلاع جذور الإرهاب

أكد وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي أن ما قامت به القوات المسلحة خلال ثورة الـ30 من يونيو كان من أجل مصر وشعبها، مشددا على أنه ليس هناك من يملك وصاية على الشعب المصري وإرادته الحرة لكي يقرر ما يري ويضع ثقته في من يختارة لحمل هذه الأمانة.

وأوضح السيسي أن مصر- بشعبها وجيشها- قادرة علي اقتلاع جذور التطرف والإرهاب، وأن ما يحدث من أعمال إجرامية أو ممارسات إرهابية لن تنال من عزيمة وإصرار الشعب المصري الذي تحمل مسئوليته الوطنية وخرج بالملايين لتنفيذ أولى خطوات خارطة المستقبل وإقرار الدستور الجديد .

وأشار إلى أن مصر تحتاج إلى تكاتف جهود أبنائها والعمل الجاد للعبور نحو الأمن والإستقرار والتقدم، واستعادة مصر لمكانتها ودورها الحضاري والريادي في المنطقة والعالم .

جاء ذلك خلال مشاركة المشير السيسي في وقائع الندوة التثقيفية التاسعة التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بحضور عدد من كبار قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة.

وكرم السيسي خلالها اسماء الضباط الذين سقطت طائرتهم خلال تنفيذ عمليات المداهمة للبؤر الإرهابية بشمال سيناء، وقام بمصافحة أسر الشهداء، مؤكدا لهم أن مصر لن تنسى ما قدموه من اسمي معاني البطولة والتضحية والفداء .

التعليقات