علوم وتكنولوجيا

08:40 صباحًا EET

«أو تى فنتشرز» تعلن عن استقالة عضو مجلس الإدارة المنتدب للشركة وتعيين عضو منتدب جديد

 أعلنت “أوراسكوم للاتصالات والاعلام والتكنولوجيا القابضة (“OTMT”) وشركتها التابعة “أو تي فنتشرز” (“OTV”)، اليوم أن حنان عبدالمجيد، العضو المنتدب لـ “أو تي فنتشرز”، قررت التقدم باستقالتها إلى مجلس الإدارة. وستستمر حنان عبدالمجيد في متابعة كافة مهام منصبها الحالي حتى 31 مارس 2014. هذا وقد وافق مجلس الإدارة على ترشيح فادي أنطاكي لمنصب العضو المنتدب، خلفاً لها، كما وافق المساهمون خلال الجمعية العمومية العادية التي انعقدت يوم 2 فبراير 2014، على هذا التعيين.

وقد تقدمت “أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة” و”أو تي فنتشرز” بالشكر لحنان عبدالمجيد على مساهماتها كواحدة من فريق كبار التنفيذيين في الشركة، والذين كان لهم الفضل في تطوير وتطبيق استراتيجية المجموعة. وقد لعبت حنان عبدالمجيد دوراً رئيسياً أدى إلى وصول “أو تي فنتشرز” والشركات التابعة لها، والتي تعتبر كل واحدة منها رائدة في مجالها، إلى مراكز متقدمة تساهم في دفع عجلة الاقتصاد الإلكتروني والرقمي في المنطقة العربية والخارج.

ومن الجدير بالذكر أن فادي أنطاكي يمتلك باعاً طويلاً في المجالين الرقمي والتقني، حيث يتمتع بكم هائل من الخبرات في الإدارة العليا وقيادة الشركات. لدى فادى أكثر من 17 عاماً من الخبرة في تشكيل الفكر الاستراتيجي وفي تشجيع الشراكات والتعاون في مجالي التكنولوجيا والاتصالات. يعمل فادي في المجموعة منذ 14 عاماً إذ كان أحدث منصب له قبل تسلمه قيادة الشركة، هو نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري حيث أوكلت إليه في عام 2011 مهمة تحديد ودفع الاتجاه الاستراتيجي للعمليات التجارية وإيجاد فرص أعمال جديدة للمنتجات والخدمات ذات القيمة مضافة. وقد قاد فادي أنطاكي في منصبه هذا كل الجوانب التجارية للشركة وأيضاً سياسات تطوير وتنمية الأعمال والأهداف والمبادرات في كافة الأسواق. وقد كان فادي آنذاك يجمع ما بين مسؤوليات ذلك المنصب وعمله كمدير تنفيذي لـ ARPU+، إحدى الشركات التابعة لمجموعة “أو تي فنتشرز”.

قال كريم بشارة، العضو المنتدب لشركة “أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة”: “نحن محظوظون لأن لدينا فريقاً قيادياً من كبار التنفيذيين الذين يتمتعون بخبرات واسعة وعميقة والتي تسمح برعاية جيل جديد من القادة من داخل الشركة. وقد أثبت فادي أنطاكي كونه قائداً تنفيذياً ممتازاً نجح في قيادة وتطوير أعمالنا الرقمية والتقنية. وفي المناصب العديدة التي تقلدها في الشركات الفرعية وعلى مستوى المجموعة، نجح فادي أنطاكي نجاحاً باهراً في تحويل نظمنا التشغيلية واستراتجيتنا إلى قيمة حقيقية بالنسبة للعملاء وللمساهمين. وقد قاد فادي بحماس كبير استراتيجياتنا في المجالين الرقمي والتقني وكذلك في عقد الصفقات في عموم المجموعة، الأمر الذي أدى إلى إنجازات كبيرة. وأود هنا أيضاً أن أشكر حنان عبدالمجيد التي قادت بنجاح فريق ’أو تي فنتشرز‘ وأتمنى لها كل النجاح في خططها المستقبلية.”

وعلّق فادي أنطاكي على دوره الجديد: “يشرفني ويسعدني أن أنال هذه الفرصة لقيادة هذا الفريق المميز من المهنيين الذين يمتلكون العزم ويتسمون بالالتزام ويتحلون بالموهبة. كما أتشرف بهذه الثقة التي أعطيت لي لكي أتابع الدرب على خطى رئيسة تنفيذية شكلت بحق علامة فارقة في قطاعنا ككل وقادت ’أو تي فنتشرز‘ إلى ما وصلت إليه اليوم، شركة سباقة وديناميكية أصبحت رائدة في قطاعها وشكلت إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجالها.”

التعليقات