مصر الكبرى

06:42 مساءً EET

“مستقبل وطن” بسوهاج يقدم الورود لرجال الشرطة

نظمت حملة “مستقبل وطن” ظهر اليوم، وقفة أمام مديرية أمن سوهاج، تحت شعار “سنهزم إرهابكم … ونبني مستقبل وطن”؛ وذلك لدعم مؤسسات الدولة وخارطة الطريق ضد الإرهاب، وتأييد رجال الشرطة في مواجهتهم للإرهاب.

وقد شارك في الوقفة المهندس شعبان قنديل سكرتير عام مساعد المحافظة، نائبًا عن المحافظ، كما شارك فيها قطاع كبير من شباب الحملة من جميع مراكز وقري المحافظة، بقيادة حسام حسانين منسق عام الحملة بالمحافظة، وقام أعضاء الحملة بتقديم الورود لضباط وأفراد الشرطة والجيش بشوارع المحافظة وأمام مديرية الأمن، وأيضا تقديم الشكر لهم وأعلنوا تضامنهم معهم ضد العنف والتطرف والإرهاب.

ويذكر أن حملة “مستقبل وطن” بدأت نشاطها، منذ 45 يومًا فقط بعدد 27 مقر على مستوى الجمهورية بواقع مقر بكل محافظة وهي مجموعة شبابية من سن 18 وحتى 30 سنة، ويبلغ عدد أعضائها 30 ألف شابًا على مستوى الجمهورية، وتهدف إلى دعم مؤسسات الدولة وخارطة الطريق وكل المقترحات والآراء التي يؤيدها الشعب.

وأكد بسام عبد العزيز المتحدث الإعلامي للحملة بسوهاج، أن شباب الحملة جاء من مختلف مراكز ومدن محافظة سوهاج، اليوم، للمشاركة في وقفة اليوم وتدعيم رجال الشرطة والجيش ومؤسسات الدولة ضد الإرهاب.

التعليقات