رياضة

02:37 مساءً EET

وزير الرياضة يكشف عن مشروع رياضي كبير مصري إماراتي

كشف طاهر أبو زيد وزير الرياضة أنه سيتم خلال أيام الإعلان عن مشروع رياضي كبير في مصر تتبناه دولة الإمارات العربية في إطار علاقات الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين، وقال ان المشروع يستهدف توسيع قاعدة مشاركة المرأة المصرية في الرياضة وفي مجال الممارسة .

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة لطاهر أبو زيد وزير الدولة لشؤون الرياضة على هامش دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي نظمتها إمارة الشارقة والتي دعى إليها أبو زيد بصفته رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب .

وأكد أبوزيد خلال اللقاء على الروابط الأخوية التي تجمع البلدين سواء على المستوى الرسمى أو الشعبى وقال ان التعاون فى المجال الرياضى يعود بالفائدة على البلدين بتبادل الخبرات في مجالات عدة من بينها إعداد الفرق والمنتخبات المصرية والاماراتية للمنافسات الكبرى وفي مختلف اللعبات .

وأشاد أبوزيد بالجهود التي تبذلها إمارة الشارقة في إقامة مثل هذه البطولات التي تشكل تجمعاً من نوع خاص للشعوب العربية وبالرعاية الكريمة للدورات والبطولات العربية .

وأوضح الدكتور سلطان بن محمد القاسمى أن اللقاء كان مثمراً وفي إطار علاقات الأخوة والصداقة، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدا من التعاون بين مصر والامارات في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي .

وقد أهدى طاهر أبوزيد خلال اللقاء درع وزارة الرياضة المصرية للشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة.

التعليقات