مصر الكبرى

01:47 مساءً EET

حملات أمنية موسعة بمحافظة البحر الأحمر

تستمر الحملات الأمنية، بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون، ففى الغردقة تمكنت وحدة مباحث قسم ثان الغردقة من ضبط ربة منزل بحوزتها كمية من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات.

كان العميد أحمد الصادق، مدير مباحث مديرية أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من المقدم رضا النحاس، مفتش مباحث قسم ثان الغردقة يفيد بتمكن الرائد أحمد لاشين رئيس مباحث القسم والقوة المرفقة له من معاونى مباحث القسم، من ضبط المدعوة “أسماء.خ.ع” ربة منزل مقيمة بالدهار – الغردقة، السابق اتهامها فى عدد 3 قضايا “مخدرات، وسرقة، وسلاح أبيض” بحوزتها عدد 30 قرصا من مخدر “التامول” ومبلغ مالى 30 جنيها.

وفي السياق ذاته تمكنت قوة من وحدة مباحث قسم أول الغردقة من ضبط عاطل وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، بقصد الاتجار بمدينة الغردقة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

كان اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من الرائد محمد توفيق رئيس مباحث قسم أول الغردقة يفيد بضبط المدعو “محمد.ع.م”، ومقيم محرم بك- الإسكندرية وبحوزته عدد 4 قطع متوسطة الحجم من مخدر الحشيش المخدر تزن حوالى 40 جراما؛ و4 أقراص من مخدر “التامول”.. وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار.

التعليقات