تحقيقات

03:39 مساءً EET

رئيس الإذاعة المصرية في حوار ساخن لـــ مصر 11: أدعم المشير السيسي للترشح للرئاسة وهو منقذ مصر من جحيم الإخوان.. الإذاعة تعاني من الأخونة وسيتم الإطاحة بعناصر الإخوان منها.. إقرار الدستور الحالي بمثابة شهادة وفاة للجماعة الإرهابية

أكد عبدالرحمن رشاد رئيس الإذاعة المصرية أن مبنى ماسبيرو يعانى من الأخونة حيث استطاعت جماعة الإخوان الإرهابية ووزير الإعلام السابق صلاح عبد المقصود زرع خلاياه داخل مبنى ماسبيرو وهؤلاء الأشخاص يقومون ببث رسائل خاطئة للجمهور عن طريق الإذاعة ويصفون ثورة 30 يونيو بالإنقلاب العسكرى ولا يعترفون بحكم القضاء الذى يقضى بأن جماعة الإخوان إرهابية .

وأضاف رشاد أن المبنى الآن يمر بمرحلة نقاهة وسيتم التعامل مع أعضاء الجماعة الإرهابية وبالفعل تم إنذارهم أكثر من مرة وبعد ذلك سيتم فصلهم من عملهم .

ورحب رشاد بترشح المشير عبدالفتاح السيسى للإنتخابات الرئاسية واصفا إياه بمنقذ مصر من جحيم الإخوان المسلمين والرجل الذى ناصر ثورة 30 يونيو ووقف بجانب الشعب وإلى تفاصيل الحوار :

بداية كيف تقرأ المشهد السياسى الحالى ؟

المشهد الحالى يدعو للتفاؤل والطمأنينة خاصة بعد إقرار دستور 2014 الذى وافقت عليه الأغلبية الساحقة من جموع الشعب فكان الخطوة الأولى فى بناء الدولة من جديد وكذلك زوال دولة الإخوان الفاشية إلى الأبد وأيضا ترشح المشير عبدالفتاح السيسى أمر يدعو للتفاؤل والطمأنينة حيث أنه الوحيد القادر على بناء الدولة بعد كبوتها فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى وجماعته الإرهابية فكل هذه الأمور تدعو للتفاؤل .

وماذا عن التفجيرات التى تحدث كل أسبوع والتى تستهدف مقرات وزارة الداخلية ؟

هذه التفجيرات ستنتهى بعد فترة قصيرة وهى بمثابة شهادة وفاة للجماعة الإرهابية، فبعدما فشلت الجماعة في حشد أنصارها للتظاهر قام أعضاء التنظيم الدولي لجماعة الإخوان الإرهابية بافتعال هذه التفجيرات لإشاعة الفوضى وبث الرعب في نفوس المواطنين فهناك مخطط لدى الجماعة بادخال مصر في فوضى لا نهائية وجعلها كسوريا ولكني أثق في الجيش المصري والشرطة وسيتم التصدي لهذه المحاولات الغاشمة.

كيف ترى الإعلان عن عقد محاكمات استثنائية لجماعة الإخوان الإرهابية ؟

أعتقد أنها نقطة على الطريق الصحيح للقصاص لحقوق الشهداء وتحقيق العدالة الناجزة، كما أن هناك دول عقدت محاكمات استثنائية لمواطنين أشاعوا الفوضى كما حدث في بريطانيا حيث عقدت المحاكمات في 48 ساعة وفتحت المحاكم أبوابها ليلا ونهارا لمحاكمة المذنبين وتم ايداعهم السجون.

هل يعاني مبنى ماسبيرو من الأخونة ؟

نعم، مبنى ماسبيرو تحول لوكر للجماعة الإرهابية حيث حرص الوزير السابق صلاح عبد المقصود على تمكين الإخوان وزرع العناصر الإرهابية داخل المبنى وهذه العناصر تقوم ببث رسائل خاطئة للجماهير حيث يصفون ثورة 30 يونيو بالانقلاب العسكري ولا يعترفون بحكم القضاء الذي قضى بأن الجماعة إرهابية وتم رصد هذه العناصر ووجهت لهم إنذار وسيتم فصلهم في حال تماديهم فلدي كل الصلاحيات لمنعهم من العمل ولكني أمهلهم أخر فرصة لتصحيح أوضاعهم .

كيف يتم تطوير الإذاعة ومحتوى برامجها ؟

التطوير يتم بضخ دماء جديدة عن طريق فتح الباب لعناصر من الشباب الذين قاموا بثورتي في أقل من 3 سنوات وسأعمل في الفترة المقبلة على إيجاد هؤلاء الشباب واعطائهم الفرصة للعمل بالإذاعة لأن الموجودين حاليا أصابتهم الشيخوخة ولم يقدموا للإذاعة جديدا ولهذا امتنع الجماهير عن متابعة محتوى البرامج الإذاعية وتراجع دور الإذاعة المصرية أمام الإذاعات الخاصة .

كيف يتم استقبال عناصر جديدة والمبنى يعاني من التخمة الوظيفية ونقص الميزانية ؟

فعلا يعاني ماسبيرو من تخمة إدارية ولكنه لا يعاني من نقص في الميزانية فالموجودة حاليا تفي بالغرض وتسمح باستقبال عناصر جديدة لأن الإذاعة بجاحة إلى التطوير حتى يعود المستمع إليها مرة أخرى .

كيف ترى محتوى الإذاعات والقنوات الخاصة ؟

سيء للغاية لأن بعض هذه الإذاعات والقنوات الخاصة تقوم ببث محتوى بعيد عن الموضوعية وتوجه رسالة خاطئة للجماهير تكره الشعب في الجيش والشرطة ويجب أن يتم تقنينها  .

التعليقات