محليات

09:13 صباحًا EET

أكوام القمامة تفتح النار على محافظ الجيزة

قال المستشار إيهاب وهبي  -الأمين العام لتحالف شباب الاستقرار والتنمية- إنه غير راضي عن أداء الدكتور علي عبد الرحمن -محافظة الجيزة- منذ توليه مهام منصبه كمحافظ لمدينة الجيزة  العريقة، حيث أصبحت محافظة المخلفات والصرف الصحى نظرا لما تتعرض له المحافظة من أهمال وتسيب.

وأضاف: “الأمر فاق الحد و أصبح غير مقبول ولا يجب أبدا السكوت عليه حتى وأن كنا نمر بظروف استثنائية فما شهدته محافظة الجيزة من عوامل هدم وقتل لكل روح الجمال فيها  غير معقول وغير مبرر”.

وتابع: “لا يعقل أبداً أن يكون القائم على منظومة الإدارة في المحافظة هو أستاذ ودكتور مهندس ويكون الوضع بهذا التدني في كل شئ  وتلوث سمعي وبصري و تدني في مستوى الخدمات والنظافة والصرف الصحي وعشوائية الشارع والباعة الجائلين ومنازل ومخارج مترو الأنفاق ذلك الصرح الذي تم صرف المليارات عليه”.

وأردف: “ليس مقبولا أن تكون أكوام القمامه الشاهقة والروائح الكريهة هي السمه الغالبة على أغلب شوارع المدينة، وأن يصل الأمر أن  نجد مياه الصرف تتدفق  بأغلب المناطق والشوارع الرئيسية للمحافظة، دون أن يتحرك ساكن وبدون أن نرى المحافظ مرة في الشارع ليضع حلاً لتلك الكوابيس التي يعيش فيها المواطن الجيزاوي، بل يزداد الأمر مخيباً للأمال عندما يشاهده الجميع على الفضائيات وهو يتغني بأشياء بعيدة عن واقع معاناة المواطن الجيزاوي”.

التعليقات