اقتصاد

11:00 صباحًا EET

السفارة الأمريكية تدعم صناعة الدواجن في مصر

ترعى سفارة الولايات المتحدة مشاركة وفد يضم 68 عضواً من مسئولي شركات الدواجن الدولية في معرض إكسبو الدولي للدواجن والعلف والذي انطلق في مدينة أطلانطا، جورجيا، أمس ويستمر إلى 30 يناير.

وتوفر المشاركة في هذا المعرض فرصة للوفد المصري؛ للتعرف على المعدات الزراعية عالية الجودة والتكنولوجيات اللازمة لزيادة جودة المنتجات المحلية ورفع إنتاجية وربحية هذه الشركات.

وقالت آن باكر -المستشارة التجارية للسفارة الأمريكية في القاهرة- إن سفارة الولايات المتحدة مستعدة لقيادة مثل هذه المجموعة الكبيرة والمؤثرة من الشركات المصرية التي تبحث عن أحدث التقنيات.

وتعد هذه الزيارة هي الزيارة السنوية الثامنة لمسئولي شركات الدواجن المصرية البارزة ومنتجي لحوم البقر لهذا المعرض.

وسيتولى الاستشاريون التجاريون والزراعيون المتخصصون من السفارة الأمريكية في القاهرة بعرض الفرص المتاحة في القطاعات الزراعية المصرية للشركات الأمريكية لتشجيع هذه الشركات على الدخول في شراكات تجارية .

وتوفر الولايات المتحدة مجموعة واسعة من أدوات التمويل لزيادة الفرص التجارية بين البلدين، بما في ذلك التمويل من خلال بنك الصادرات والواردات ومؤسسة “أوبيك” للاستثمار الخاص عبر البحار، والدعم الفني من الوكالة الأمريكية لتنمية التجارة، والأنشطة اليومية لطاقم كامل من العاملين بمكتب وزارة التجارة الأمريكية في القاهرة.

التعليقات