رياضة

01:50 مساءً EET

بعد انتقاله لـ «مان يونايتد».. «ماتا» يأمل في ضمان مكانه مع أسبانيا

يأمل خوان ماتا أن يساعد انتقاله من تشيلسي إلى مانشستر يونايتد غريمه في الدوري الإنجليزي على ضمان مكانه في تشكيلة اسبانيا حامل اللقب في نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكان ماتا قد انتقل إلى يونايتد من تشيلسي مقابل 37.1 مليون جنيه استرليني (61.22 مليون دولار)، وأكد يونايتد ان ماتا سوف يرتدي القميص رقم ثمانية وليس رقم سبعة الذي ارتداه ديفيد بيكام وكريستيانو رونالدو وايريك كانتونا، وقال ماتا في اول مؤتمر صحفي يعقده بعد انضمامه إلى تشيلسي إن من المهم جدا ان يتمكن من اللعب بشكل اساسي قبل نهائيات كأس العالم في يونيو حزيران المقبل.

وأضاف “مثلما تعلمون من الصعب جدا دخول تشكيلة اسبانيا. يقاتل الكثير من اللاعبين على الانضمام للفريق الذي سيسافر الى البرازيل لذا آمل ان تكون فرصة كبيرة لي لخوض مباريات وان أظهر لمدرب المنتخب الوطني اني استحق الانضمام للفريق”، ورفض ماتا القول ان الاستمرار في تشيلسي ربما كان سيفقده فرصة الانضمام للمنتخب الاسباني.

وقال “لا أعرف. الان انا في مانشستر يونايتد. سوف أحاول خوض أكبر عدد ممكن من المباريات ومساعدة الفريق”، واضاف “اذا سارت الامور على ما يرام بقية الموسم فسوف يكون من السهل علي الانضمام لمنتخب اسبانيا”، وتخوض اسبانيا نهائيات كأس العالم في المجموعة الثانية مع هولندا وتشيلي واستراليا.

التعليقات