فن

01:16 مساءً EET

بالصور .. وداعاً «هوليود سمايل» أهلاً «أنشاصي سمايل»

تماماً كما هناك أسماء عالمية لتصميم الأزياء وعالم الموضة، أصبحت تسمية “أنشاصي سمايل” ماركة عالمية مسجّلة بإسم صاحبها. ففي حين يحكي العالم عن “لوي فيتون” و”كافاللي” و”إيلي صعب”، صار للمشاهير إسم آخر في عالم الإبتسامة وتصميم البسمة وشكل الأسنان لكل شخصية من الشخصيات العامة الشهيرة في العالم العربي.وهي لا تتكرّر بتصميمها لأي شخص غير صاحبها.

لإن “أنشاصي سمايل” هي الموضة الحديثة والجديدة التي ستكون لها من الآن فصاعداً مكانتها وخصوصيتها لدى المشاهير. وإذا كانت عبارة “هوليوود سمايل” قد أخذت شهرتها في عالم الإبتسامة لدى مشاهير السينما العالميين والعرب، فقد صار اليوم للمشاهير إبتسامة أخرى، أكثر خصوصية ودقة في التصميم وأكثر دقة في التناسق. ولم يعد مقبولاً، أن تكون الأسنان بيضاء، لكن متراصّة كأنها طاقم ثابت لكل الوجوه. وكبيرة وكأنها حشوة لا تراعي تناسق حجم الفم مع حجم الأسنان.

إذا صار لدى “أنشاصي سمايل” مقاييس خاصة وأكثر دقة في التناسق. وهذا هو السبب الذي جعل نجوم العالم العربي يفضّلون “أنشاصي سمايل” على غيرها من التصاميم التي عفى عنها الزمن وبدأت تتجه الى الزوال، في أرشيف عالم تصميم إبتسامات النجوم وأسنانهم.

مميزات “انشاصي سمايل” التي تماشي العصر،  عن “هوليود سمايل” التي عفى عليها الزمن بعدما أصبحت نسخة واحدة مكررة  :

– “أنشاصي سمايل” تعتبر اليوم أجمل الابتسامات، وهي الاختيار الأول لمعظم المشاهير من المطربين والممثلين والشخصيات المعروفة في العالم العربي.
-“أنشاصي سمايل” تُصمم خصيصا لكل وجه وشخصية لتكوّن مظهرا متناسقاً للإبتسامة. ولا يمكن أبداً أن ترضى بالمقاييس الثابتة والمشتركة لكل الوجوه.
– “أنشاصي سمايل” تُصمّم حسب تقاطيع الوجه وشكله (طويل,دائري,او بيضاوي) وبالتناسق مع حجم العيون والحواجب، و حجم الوجنات والأنف. وبالذات المثلث الفموي المكون من الشفاه العلوية والسفلية مع الاسنان والذقن وهو مثلّث الجاذبية للوجه.

انواع “أنشاصي سمايل”:

– “أنشاصي سمايل” ذات التعديلات والتحسينات المحدودة : وهي تعتمد على لمسات بسيطة (رتوش)  لكن مؤثّرة بشكل واضح. كتنظيف وتبييض الاسنان مع حشوات تجميلية غير ظاهرة لبعض الاسنان و اعادة تشكيلها وتعديلها بشكل مناسب. وهي عملية تتمّ في جلسة واحدة.
-“أنشاصي سمايل” عملية  شاملة: تعتمد على عملية تلبيس الاسنان بتيجان الزركون او القشور الخزفية الرقيقة. مع حفّ بسيط للسطح الامامي للاسنان بدون التأثير عليه سلبياً. وهو أمر يتمّ حسب ما تتطلبه كل حالة (في بعض الحالات القليلة  يتم التعاون مع اختصاصيي التقويم وزراعة الاسنان و جراحة اللثة، المتخصصين في العيادة الدولية لتحقيق نتيجة مثالية)
– تُصمّم “أنشاصي سمايل” من أفضل المواد التجميلية السنّية  وفي مختبرات الأسنان العالمية، ذات الخبرة والنتائج المضمونة، وغير القابلة للخطأ.

مواصفات “أنشاصي سمايل” :
إبتسامة طبيعيّة حيويّة مع قوة وثبات. بحيث لا تحتاج لأي نوع من التعديل بعد الإنجاز. وهي تحتاج لفحص دوري فقط للتأكّد من عدم تعرّض الأسنان لأي نوع من أنواع التلف بسبب الإستعمال غير المسؤول. مع الإشارة الى أن إبتسامة “أنشاصي سمايل”، ليست مجرّد تسمية تجارية أو دعائية. بل هي حقيقة وواقع أثبتته التجربة، وتعترف به مجموعة الشخصيات العامة والمشاهير بعد تجربة وبرهان. ونحن نكرّر دائماً، عبارة السوبر ستار راغب علامه الدائمة والتي قالها بعدما لمس النتائج بنفسه: “وداعاً هوليوود سمايل، أهلاً أنشاصي سمايل”.
dima al jundi c6072

jenny esber  9376f

maysaa moghrabi ca44e

nesren tafesh  5612b

ragheb ab277

roua 8e999

waleed toufic 4728f

التعليقات