الحراك السياسي

12:58 مساءً EET

سعيد لـ «مصر11» : الدستور الجديد نقلة حقيقية لشعب قدره أن يقود العالم

أكد الدكتور أحمد سعيد ؛ رئيس حزب المصريين الأحرار”لمصر 11″ على أن الدستور الجديد هو بداية حقيقة لدولة جديدة ولشعب قدره أن يقود العالم وعلى المصريين النزول للاستفتاء وعدم السماع الى اشاعات جماعه الاخوان التى هدفها ان تعكر صفو المصريين .

وطالب أحمد سعيد المواطنين بضرورة النزول يوم الاستفتاء وهم على ثقة تامة في أمن هذا البلد  وان قوات الامن والجيش سوف تنهى على الارهاب فى مصر ؛ وداعيا الجميع بالتصويت بنعم على دستور يعطي المرأة والفلاح والعامل والمعاق والطالب ويكفل للجميع كافة الحقوق . مشيراًإلى أن هذا الشعب الذى عانى كثيراً هو الذى يكتب الآن تاريخ مصر .

وقال سعيد خلال اللقاء أن الشعب المصري على مدار تاريخ الحكومات والرؤساء السابقين وقبل أن يخرج ليعبر عن رأيه كان لا يعرف ما هي قيمة الدستور الحقيقة وما هى مواد .. لكن اليوم كل مواطن موجود في الشارع يريد أن يسمك دستوره بيده لقراءته ومعرفة مواده والنقاش حوله ليقرر التصويت عليه وهذا لم يكن موجودا من قبل .

وأضاف أن حزب المصريين الاحرار سيظل متمسكا بمبادئه وأهدافه التي خرج من أجلها للشارع ، خاصة وأن قدر الحزب منذ إشهاره في 2011 أن يخوض الانتخابات وبعد 30 يونية اصبحت الفرصة الحقيقة للحزب الآن هي النزول للشارع وإعداد الكوادر الحقيقية على أرض الواقع خاصة بعد الأندماج التاريخي بين حزبي المصريين الأحرار والجبهة الديمقراطية

التعليقات