عرب وعالم

10:20 صباحًا EET

الانتهاء من استخراج الضحايا و نقل جثث شهداء حادث انفجار بيروت الى المستشفى

افاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” في طرابلس  انه استنكارا لاستشهاد الوزير محمد شطح، عمد بعض الشبان الى قطع الطريق الرئيسية في منطقة البداوي، كما القى مجهول بعض القنابل اليدوية في مجرى نهر ابو علي، وتسمع بعض الطلقات النارية.

انه تم نقل جثمان الوزير السابق الشهيد محمد شطح من مستشفى رفيق الحريري الحكومي الى مستشفى الجامعة الاميركية
الجدير بالذكر  صدر عن “فوج اطفاء بيروت” البيان الاتي :”في حوالي الساعة 9,35 دقيقة من صباح يوم الجمعة الواقع في 27/12/2013 سمع دوي انفجار كبير في منطقة ستاركو في وسط بيروت. فورا توجهت قوة كبيرة من فوج اطفاء مدينة بيروت الى مكان الحادث قوامها ثمانية آليات مختلفة ( اطفاء – اسعاف – انقاذ ) وفور وصولها كانت ألسنة اللهب تندلع بعدد من السيارات في مكان الانفجار، فعملت وحدات الاطفاء على اخمادها والسيطرة تماما على النار حائلة دون امتدادها الى باقي ارجاء السيارات المتوقفة على جانب الطريق، كما عملت وحدات الانقاذ على تفقد الأبنية المحيطه بمكان الإنفجار واخلاء الجرحى منها حيث تم نقلهم الى المستشفيات التاليه: أربعة جرحى الى مستشفى الوردية. جريح الى مستشفى اوتيل ديو .

اما الجثث فتم نقلها الى المستشفيات التالية : ثلاث جثث مشوهه ومجهولة الهوية الى مستشفى الجامعة الأميركية – جثة مجهولة الهوية الى مستشفى كليم نصو في الحمرا . فيما استبقي عدد من سيارات الاطفاء والاسعاف في مكان الانفجار وذلك لتأمين المكان”.  

التعليقات