رياضة

07:30 مساءً EET

84 % من أعضاء برشلونة يرغبون فى تعديل عقد ميسى

أبدى 84 % من أعضاء نادى برشلونة الإسبانى لكرة القدم، موافقتهم على تعديل عقد نجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسى، حسبما أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية اليوم الأربعاء.

وأيدت معظم جماهير الفريق الكتالونى موقف نائب رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو الذى ألمح لمحطة (تى فى 3) التليفزيونية أمس الثلاثاء، رغبته فى مراجعة عقد ميسى مع الفريق.

وصرح بارتوميو “إن والد ميسى (خورخى ميسى) أوضح بالفعل فى الأيام الماضية ارتباط ابنه الوثيق مع برشلونة”.

وأضاف بارتوميو “أتمنى استمرار ميسى معنا، وينبغى أن يحصل أفضل لاعب فى العالم على أعلى أجر فى العالم، ونحن ندرك ذلك جيداً”.
وشبه نائب رئيس برشلونة العلاقة بين برشلونة وميسى بأنها “زواج يسير بشكل جيد للغاية منذ عدة سنوات”.

وكانت العلاقة بين برشلونة وميسى، على المحك فى أعقاب الانتقادات اللاذعة غير المعتادة التى تعرض لها النجم الدولى الأرجنتينى من قبل خافيير فاوس نائب رئيس النادى، للشئون الاقتصادية، الذى أوضح أنه يرى عدم وجود ضرورة ملحة لزيادة عقده.

وينتهى عقد اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم فى السنوات الأربعة الماضية مع برشلونة عام 2018، ولكن وفقا للصحافة الكتالونية فإن عقد ميسى مع برشلونة يبدو أقل من نجوم آخرين يأتى فى مقدمتهم غريمه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى.

ويقضى ميسى حالياً أعياد الكريسماس فى مسقط رأسه بمدينة روزاريو الأرجنتينية، حيث يخضع لآخر مراحل برنامجه العلاجى من الإصابة فى أوتار الركبة.
ديسك وائل كمال

التعليقات