سياحة وسفر

01:20 مساءً EET

«توماس كوك» تمدد شراكتها مع أماديوس لتعزيز أداء قطاع السياحة في مصر

أعلنت أماديوس، المزود الرائد للحلول التقنية فى قطاع السفر العالمي، عن تجديد شراكتها مع شركة “توماس كوك” فى مصر. وبموجب الاتفاقية، تصبح أماديوس نظام التوزيع العالمى الرئيسى والشريك التكنولوجى لتوماس كوك، مما يتيح للشركة الرائدة فى قطاع السفر الاستفادة من حلول “أماديوس” المتطورة والقوية فى كل خطوة من خطوات الرحلة، بدءاً من التخطيط، إلى الحجز وما بعد الحجز.

ولعبت حلول أماديوس دوراً مهماً فى مساعدة شركة “توماس كوك” على تزويد عملائها فى قطاع الأعمال والترفيه بخدمات حائزة على الجوائز وتعزيز موقعها الريادى فى قطاع السفر المصري. وبفضل حلول أماديوس المتخصصة، تمكنت “توماس كوك” من تعزيز الكفاءة التشغيلية لأعمالها مع خفض التكاليف والحفاظ على نمو الإيرادات وتنويع موارد دخلها.

وبهذه المناسبة قال خالد جاد المولى، مدير عام أماديوس مصر: “يقف قطاع السفر والسياحة المصرى اليوم عند مفترق طرق كبير ويتعين على مختلف الأطراف الفاعلة فى هذا القطاع العمل معاً لضمان استعادة المنطقة وتيرة أدائها القوى كما فى السابق. وفى سبيل تحقيق ذلك، دأبت أماديوس على العمل مع الشركاء المناسبين لتوفير حلول تكنولوجية جديدة ومبتكرة من شأنها الانطلاق بقطاع السفر فى المنطقة إلى آفاق جديدة. ويعتبر تجديد اتفاقيتنا مع شركة رائدة فى السوق بحجم ’توماس كوك‘ خير دليل على ذلك، ونحن على ثقة تامة بأن هذه الشراكة ستساعد فى تحقيق هذا الهدف”.

من جهته، قال أنطوان مدور، نائب رئيس أماديوس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نجحت ’توماس كوك‘ فى ترسيخ مكانتها كوكالة سفر رائدة فى مصر من خلال استثماراتها فى حلول جديدة تلبى احتياجات العملاء بالطريقة المثلى. ويدل تمديد الاتفاقية على فعالية التعاون فيما بيننا، والتزامنا تجاه عملائنا وكذلك دعمنا الكامل لخطط التطور والنمو التى تنتهجها ’توماس كوك‘. وقد سمحت هذه الشراكة لأماديوس بالوصول إلى شبكة أوسع من المسافرين”.

ومن خلال الشراكة مع “توماس كوك” والتى بدأت منذ عام 2009، ساعدت أماديوس الشركة على الاستثمار فى التكنولوجيات متزايدة الأهمية فى المنطقة وعلى الصعيد العالمي، بما فى ذلك الهواتف المحمولة والإنترنت. وفى الواقع، تعتبر شركة “توماس كوك” إحدى وكالات السفر الرائدة فى مصر التى أطلقت تطبيق “مسافر أماديوس النقال” لتوفير أعلى مستويات الدعم للعملاء خلال رحلاتهم.

بدوره قال منير كمال، المدير التنفيذى لشركة توماس كوك مصر: “لعب التعاون بين ’توماس كوك‘ و’أماديوس‘ دوراً رئيسياً فى الحفاظ على مكانتنا التنافسية فى السوق من خلال تمكيننا من توفير خدمات عالية الكفاءة والجودة لعملائنا. وتتماشى حلول أماديوس المتكاملة مع أهدافنا طويلة المدى من خلال دورها فى تحسين كفاءة أعمالنا بشكل ملحوظ. ويأتى تجديد اتفاقيتنا انطلاقاً من رؤيتنا المشتركة لتعزيز أداء قطاع السفر فى مصر. وأنا على ثقة تامة بأن الدعم الذى تقدمه أماديوس سيساعدنا على الاستثمار فى مزيد من الابتكارات الجديدة التى تلبى الاحتياجات المتنوعة لسوق المنطقة”.

التعليقات