فن

08:14 صباحًا EET

الجمهور يرمي المطرب ياسر حسبو بالورود

أحيي المطرب الشاب ياسر حسبو مطرب الإنجليزية المصري حفل ذكري الراحل عبد المنعم الصاوي بقمر الساقية وبحضور الشاعر جمال بخيت والمهندس محمد عبد المنعم الصاوي والناقد مدحت الجيار نخبة من المثقفين والصحفيين والإعلامين .

فوجيء الجمهور بياسر يخرج علم مصر من جيبه الخلفي مما دفعهم لرميه بالورود وسط تصفيق وتشجيع وصراخ من الجمهور الذي حضر الحفل وحيوه علي الأغنية الوطنية التي قدمها بلغة إنجليزية وهي تعد المرة الأولي التي تغني فيها أغنية وطنية بلغة أجنبية ومزيج من الموسيقي الغربية والشرقية .

إستطاع الموزع طارق حسيب مزج الألات الموسيقية الشرقية مثل الربابة وغيرها من الألات الوترية مع الألات الغربية ليقدم مزيج فريد من نوعه في المزيكا ، وصفق الحضور أيضا للملحن أحمد يوسف الذي أخرج لحن راقص في أغنية وطنية تغني لمصر .

قدم المهندس محمد عبد المنعم الصاوي خالص شكره للحضور وخص بالشكر الشاعر جمال بخيت والمطرب الشاب ياسر حسبو وكل من حضر لإحياء ذكري والده عبد المنعم الصاوي ، حيث قام الصاوي بتوزيع الشوكولاتة والمياه المعدنية والعصير بنفسه شكرا وعرفانا بالجميل لكل الحضور .

ومن جانبه شكر حسبو الشاعر السيد علي المستشار الفني له لما بذل من جهود تجاه إخراج هذا الحفل بشكل ناجح ، كما وجه التحية لكل من عمل معه في ألبومه بالكامل وفي هذه الأغنية الوطنية بالتحديد التي غناها بإحساس عالي “علي حد قوله” .

التعليقات