فن

06:36 صباحًا EET

زين العمر في عيون بيروت

حلّ الفنان اللبناني المطرب زين العمر ضيفاً على برنامج عيون بيروت اليومي الذي تقدّمه قناة اليوم – أوربت مباشرة على الهواء. وقد قدّم زين العمر أغنيته الجديدة “بنت الناس” التي كتبتها الشاعره ندى عبد النور ولحنها وسام الأمير، والتي حققت منذ إطلاقها إنتشاراً واسعاً .

وقد تحدّث زين عن مشواره الغنائي، وقامت المذيعتان ريتا حرب وراغده شلهوب بإجراء إتصال مباشر مع الزميلة الإعلامية ريما نجيم التي تقدّم برنامجاً إذاعياً طويلاً تنوي فيه كسر الرقم القياسي لأطول برنامج بث مباشر على الهواء. وقد قام الجميع بتوجيه التحية لريما وتمنوا لها أن تحقق رقمها لتتدخل الـ “غينيس بوك” برقم قياسي جديد.
وقد كان مستر ليبانون أيمن موسى ضيفاً على البرنامج والتقى في الكواليس مع زين العمر وتعارفا، خصوصاً أن صداقة قديمة تربط بين الفنان زين العمر ووالد أيمن يوسف موسى أحد أصحاب شركة “ريلاكس إن” للإنتاج الفني. وقد كان الفنان والملحّن الشهير يحي الحسن ضيفاً مع زين العمر وغنّيا معاً العديد من الأغاني المشتركة، وأعلنا أن تعاوناً فنياً بينهما سيبصر النور قريباً.
من جهة أخرى أوضح زين العمر الكثير من مواقفه الفنية وتمنّى أن تقف الصحافة اللبنانية والإعلام بمختلف مؤسساته مع الفنان اللبناني الذي يعاني من قلّة الإنتاج الفني وضعف الإمكانيات المادية. وهو شدّد على أنه سيكون دائمأ حاضراً لتقديم الأغاني ذات الأبعاد الإجتماعية والوطنية، لأننا مللنا وملّ الناس من الغناء فقط للحب والغرام. وقد كانت مشاركة هاتفية للشاعرة ندى عبد النور والملحن وسام الأمير، شريكا زين العمر بأغنيته الجديدة.
وقد إحتفلت أسرة البرنامج مباشرة على الهواء بحضور زين العمر وأغنيته “بنت الناس” بقطع قالب حلوى، أحضرته أسرة البرنامج وحضّرته خصيصاً للفنان الشاب.

التعليقات