رياضة

11:04 صباحًا EET

أفضل لاعب رجبي في العالم يعتنق الإسلام

تغيرت حياة اللاعب المشهور سوني بيل ويليامز أحد أعظم لاعبي الرجبي في العالم  بالكامل، واعترف قولا أنه الإسلام ومضيفا أنه عندما كان محترفا في طولون تعرف على أسرة تونسية مسلمة تعيش جنوب فرنسا، بالإضافة إلي زميله الملاكم أنطوني موندين وهو مسلم الذي لم ينتبه مطلقا لسلوكه الذي جعله ينجح في كل قرار يتخذه.

وعن الأسرة التونسية تحدث ويليامز وقال إنها عائلة تتألف من زوج وزوجة وخمسة أطفال، جميعهم يعيشون في شقة من غرفة نوم واحدة، كانوا يعيشون حياتهم بنفس طريقة النجوم، كرامتهم كانت عالية جدا وقام ويليامز بزيارة الأسرة في شهر رمضان.

وقال “جربت معهم الصوم ولم يكن مثلما كنت أعتقد،  ما تعلمته من تلك التجربة هو الاكتفاء بالقليل وبساطة الحياة،  بساطتها في رؤيتنا إليها ومغالبة النفس ولذلك نجحت في الملاكمة ولذلك أيضا عرفت معنى السعادة الحقيقي في حب الآخرين ومقاسمتك إياهم ما تملك”.

يعد سوني بيل ويليامز واحد من أعظم لاعبي رجبي في العالم، كما من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل، احترف اللاعب قبل سنوات في أستراليا ضمن ناد عرف لاعبوه بالشدة ومعاقرة الملذات، لكن خلافا حول الضرائب، دفعه إلى الفرار إلى فرنسا حيث انضم إلى نادي طولون.

التعليقات