رياضة

11:45 صباحًا EET

كاسياس يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

ذكرت شبكة سكاى سبورت اليوم الاربعاء أن ايكر كاسياس  حارس مرمى منتخب اسبانيا ونادى ريال مدريد بات قريبا من الرحيل من النادى الملكى فى ظل بقائه على دكة البدلاء.

واشارت الشبكة الى أن كاسياس لم تعد لديه اوهام على مايبدو بشان مستقبله فى ريال مدريد فى ظل الاعتماد على دييجو لوبيز فى حراسة المرمى خلال مباريات الدورى والاعتماد عليه فقط فى مباريات دورى الابطال.

وقالت سكاى سبورت أن انتقال كاسياس الى مانشستر سيتى ربما يكون خيارا خاصة فى ظل المستوى المتدنى لجو هارت حارس مرمى منتخب انجلترا وفى ضوء اللقاء الذى جمع مؤخرا فى ابو ظبى بين فلورينتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد والشيخ منصور بن زايد مالك النادى الانجليزى.

ويرى كاسياس الذى لعب دورا اساسيا فى جميع ماحققه ريال مدريد ومنتخب اسبانيا من بطولات على مدى اكثر من 12 عاما انه من العبث اضاعة مزيد من الوقت بدون المشاركة اساسيا فى المباريات.

ويذكر أن كاسياس قد ابتعد عن المباريات بسبب الاصابة قرب منتصف الموسم الماضى وضم جييجو لوبيز من جانب المدير الفنى السابق خوزيه مورينيو وظل مبعدا حتى نهاية الموسم ولم يتغير الوضع مع كارلو انشيلوتى الموسم الحالى حيث تقتصر مشاركته على مباريات ناديه فى دورى الابطال.

التعليقات