سياحة وسفر

09:50 صباحًا EET

القابضة للسياحة والفنادق : افتتاح ملحق فندق موفنبيك تأكيد على استمرار التوسع الاستثمارى السياحى بمصر

قالت مرفت حطبة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما إن الانتهاء من أعمال ملحق فندق موفنبيك الهرم يعد إضافة هامة للطاقة الفندقية فى القاهرة والجيزة وتأكيدا على استمرار التوسع الاستثمارى بصفة عامة والسياحى بصفة خاصة فى مصر .

وأضافت حطبة عقب افتتاح الملحق الجديد لفندق موفنبيك الهرم – أن التوسعات الجديدة عبارة عن ملحق يضم 132 غرفة وجناحا تم إنشاؤها بتكلقة 113 مليون جنيه وهو يرفع الطاقة الاستيعابية للفندق ليصل إلى 364 غرفة وجناحا مع تنوع الخدمات الأساسية للملحق الجديد لتشمل المطعم الرئيسى وحمام السباحة بنظام التدفئة وحمام سباحة للأطفال مع إضافة أماكن إضافية لانتظار السيارات فيه .

وأشارت إلى أن الملحق الجديد للفندق يقع على رأس مثلث هام يضم أهرامات الجيزة والمتحف المصرى الجديد وهو ما يساعد على خدمة الحركة السياحية فى تلك المنطقة من خلال الفندق، كما يساعد على الترويج للفندق وجذب العديد من السائحين إليه لسهولة التنقل من الفندق إلى تلك المناطق الأثرية.

وأوضحت أن الملحق الجديد جزء من المشروع العملاق للفندق الذى يتم تنفيذه حاليا للوصول بالطاقة الاستيعابية بالفندق إلى 666 غرفة وجناحا بحلول عام 2020 بما يرفع الطاقة الاستيعابية للفندق ويساعد على خدمة الحركة السياحية القادمة من الخارج إلى الأهرامات والمتحف المصرى الجديد .

ولفتت إلى أن الملحق الذى تم افتتاحه يبلغ مساحته 9 آلاف متر مربع بدأ تنفيذ العمل به فى العام 2010 وتم إنجازه على طراز يجمع بين العراقة فى الفندق القديم وحداثة التصميم العصرى بما يوفر أقصى درجات الراحة للنزلاء، مؤكدة أن سياسة الشركة في الفترة الحالية تعتمد على استغلال انخفاض نسبة الإشغال السياحي وضعف الموسم السياحي في تطوير الفنادق التي تمتلكها الشركة القابضة بالشراكة مع المستثمرين ورجال الأعمال بالقطاع الخاص.

ونوهت بأن تمويل إنشاء ملحق فندق موفنبيك تم ذاتيا بزيادة رأس مال شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية المالكة للفندق من 100 إلى 200 مليون جنيه وهو أحد أساليب التمويل التي تعتمد عليها الشركة بدلا من الاقتراض من البنوك

التعليقات