فن

06:47 صباحًا EET

سر المزرعة السعيدة لحليمة بولند

 
المغردون في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تداولوا خبر المزرعة باستغراب وتساؤل في آن عن صحة ما وصلهم من معلومات.

«وكان رد حليمة  «أرفض التعليق عن موضوع منحي مزرعة من (…)، وأتمنى من جمهوري التركيز على أعمالي وما أقدمه بالإعلام أكثر من تركيزهم على أموالي وما أملكه من ممتلكات».

وفي ما يخص جديدها، قالت «بعد جولتي التي قضيتها في ربوع لندن للاستجمام والراحة، عاودت نشاطي وتوجّهت إلى مصر وسجلت حلقة من حلقات برنامج (الخزنة) الذي يعرض على قناة دبي ويقدّمه الفنان أمير كراره، كما التقيت مع المنتج محمد السبكي الذي جدد عرضه علي للانضمام في بطولة اول مسلسل مصري من انتاجه بعنوان «بيت العز» بمشاركة مي عز الدين واخراج سامح عبدالعزيز، وحالياً أتواجد في بيروت تحضراً لمشاريع اعلامية جديدة».

وعن طبيعة حلقتها في «الخزنة» قالت «احتوت على العديد من الأمور المثيرة والاعترافات الخطيرة التي فاجأني بها مقدّم البرنامج، ومنها الـ 2 مليون دولار وحقيبة المجوهرات والألماس التي أهداني إياها العقيد معمر القذافي خلال زيارتي ليبيا وتكريمي هناك، وأيضاً بقيمة المشتريات التي أنفقتها خلال تواجدي في لندن والتي بلغت 430 ألف دولار تحضيراً لبرنامجي المقبل».

واستطردت «وخلال الحلقة سيتم الاعلان عن تكريمي كأفضل اعلامية عربية ضمن حفل خاص سيقام في شهر ديسمبر المقبل بمشاركة نجوم الوطن العربي تحت رعاية وزارة السياحة المصرية وجامعة الدول العربية».

التعليقات