محليات

06:54 صباحًا EET

محافظ البحر الاحمر يلتقي بشباب “حملة لازم نتعين “

التقى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بمجموعة من شباب حملة ” لازم نتعين ” في اطار دعمه للتواصل مع الشباب وحل جميع المشكلات التي تواجههم والبحث عن فرص عمل لهم .

 واوضح المحافظ ان البحر الاحمر  تشهد مرحلة جديدة من البناء والتطوير في كافة المجالات مؤكد ان هناك عددا من المشروعات التى ستتم إقامتها وافتتحاها على أرض البحر الأحمر منها  القرية الأولمبية وافتتاح فرع جديد لجامعة جنوب الوادي بالغردقة والصالة الجديدة لمطار الغردقة بالإضافة إلى إنشاء قاعة كبيرة للمؤتمرات وإنشاء خط سكة حديد وهذه توفر فرص عمل كثيرة لأبناء البحر الأحمر بالإضافة هناك مبادرة ” الغردقة عاصمة السياحة العالمية ” وذلك لتنشيط السياحة بالبحر الأحمر .
 واكد أن القوات المسلحة ستقوم بإنشاء 2520 وحدة سكنية بالإضافة إلى 3000 وحدة  بالغردقة فقط

وأضاف ان  المرحلة القادمة ستشهد مشروعات جديدة بشتى المجالات وإنشاء مناطق صناعية غير ملوثة للبيئة فى كل مدينة وذلك لسد عجز الركود السياحي فنحن بصدد صناعات صديقة للبيئة . وإنه بداية من العام القادم سيتم تفعيل وتطوير التعليم المزدوج فقد تم ذلك ببورسعيد ولاقى نجاحا .

من جانبه أقترح محمود صالح المنسق العام لحملة ” لازم نتعين ” أن يكون هناك تدريب للشباب ليكون لهم الحق فى التعين بعد ذلك فالشباب يعانى من هذه المشكلة بالمحافظة . فوافق سيادته على هذا الأمر وإن المحافظة ستعمل على تأهيل الشباب لإيجاد اللغة الانجليزية ليكون لهم الحق فى التعين بالمطار .

التعليقات