مصر الكبرى

11:06 صباحًا EET

13 محضراً للمخابز والمحلات التجارية المخالفة بمرسي مطروح والسلوم

قامت مديرية التموين بمطروح بحملة تموينية مكبرة على مدينتي مرسي مطروح والسلوم لضبط المخالفين والتأكد من سلامة المعروض من السلع التموينية للمواطنين .

حيث أعلن اأبو اليزيد مدير مديرية التموين بمطروح عن قيام حملات تموينية مكبرة على المخابز البلدية والمحلات التجارية ومستودعات البوتاجاز بناء على توجيهات محافظ مطروح وقد أسفرت عن تحرير 13محضر  بمدينتي مرسي مطروح والسلوم وذلك لمخالفة العقد المبرم مع وزارة التموين بانتاج خبز غير مطابق للمواصفات وخبز ناقص الوزن وعدم الاعلان عن مواعيد التشغيل بالمخابز وعدم الاعلان عن أسعار المواد البترولية بمحطة التعاون بالسلوم وبناء عليه تم تحويل المحاضر للنيابة للتصرف والنظر .

ومن جانبه أكد اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح ضرورة المرور على مستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود بجميع مراكز المحافظة للتأكد من توافر اسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية بأنواعها .

 مضيفاً أن الحملات التموينية المتكررة تعطى المواطن المطروحي انطباعا ايجابياً وبالتحديد السلع الأساسية المدعومة من الدولة وذلك لضبط أسعار السوق وكذلك الوقوف بكل حسم لكل من يخالف اللوائح المنظمة التي تعوق توصيل السلع التموينية إلى مستحقيها من المواطنين

التعليقات