عرب وعالم

08:24 صباحًا EET

أبو ظبى تستضيف قمة الفضاء العالمى الثانى يومى7و8 إبريل 2014

أعلنت  أن جيمس هوجان، الرئيس والرئيس التنفيذى لشركة الاتحاد للطيران، Marillyn هيوسون، الرئيس والمدير التنفيذى لشركة لوكهيد مارتن، وتونى دوغلاس، الرئيس التنفيذى لشركة أبوظبى للمطارات، وسوف يكون فتح المتحدثين فى القمة الفضاء العالمى الثانى فى أبوظبى.

المنتدى دعوة فقط الإستراتيجى لكبار قادة الصناعة الدولية فى مجال الطيران والفضاء والدفاع والفضاء هو ح osted من قبل شركة مبادلة للتنمية والمنظمة من قبل مجموعة ستريملاين للتسويق. سوف القمة تشغيل 7-8 أبريل 2014 فى فندق سانت ريجيس، جزيرة السعديات، أبوظبى ويتوقع أن يستقطب 1،000 المديرين التنفيذيين على مستوى C من مختلف أنحاء العالم، مما يجعلها واحدة من المنتديات الصناعة الأكثر أهمية فى عام 2014. وسوف يركز على تحديات القيادة التصنيع والنمو فى حين التكيف مع التغير الإجتماعى  والإقتصادى العالمي.

سيقوم هوجان يتحدث على لوحة افتتاح القمة، حول كيفية الشراكات والتعاون نقدم طريقا جديدة وفعالة للصناعات لتحقيق عوائد أفضل. وقد أدخلت الاتحاد للطيران إستراتيجية جديدة فريدة من نوعها فى مجال الطيران، والتى تعززت النمو العضوى الرائدة فى صناعتها أبعد من ذلك من خلال الاستثمار فى الأسهم الأقلية فى شركات الطيران فى الأسواق الرئيسية فى جميع أنحاء العالم.

“، وهذا سوف يكون واحدا من أهم التجمعات فى مجال الطيران والفضاء كبار المسئولين التنفيذيين فى أى مكان فى العالم هذا العام”، وقال هوجان. “يسعدنى أن تتاح لى الفرصة للمشاركة معهم فى الخطوط الجوية قصة الاتحاد للطيران على الشراكة والتعاون.”

وقال بدر علما، الرئيس التنفيذى لستراتا لصناعة ش م ع (ستراتا)، ومنشأة لتصنيع هياكل الطائرات المركبة التى تملكها شركة مبادلة للتنمية، وعضو المجلس الاستشاري القمة، فإن هذه القمة الثانية بناء على الحدث الأول نجاحا كبيرا.

“، ورحبت القمة الأولى لدينا فى عام 2012 أكثر من 900 من كبار المديرين التنفيذيين لأبوظبى ولقد تم بناء جدول أعمال الحدث المرتقب حول نتائج من الطبعة الأولى”، قال.

“أبوظبى يسير نحو التحول إلى مركز عالمى حقا للفضاء والدفاع وقطاعات الفضاء. وينعكس هذا من حقيقة أنه فى قمة 2014، ونحن نتوقع تمثيل أكبر من الأسواق الناشئة، ونحن سوف تدفع مبادرات صناعة تشكيل من شأنها أن تحدث فرقا فى العالم. سوف القمة إعطاءنا فرصة لتقاسم بعض من التعلم لدينا مع الأسواق الناشئة والناضجة، وكذلك السمع من الشركات الرائدة فى العالم فى أفضل ممارساتها “.

 

 

التعليقات