رياضة

09:41 صباحًا EET

الأهلي يسعي لتخطي أورلاندو واقتناص اللقب الثامن لدوري افريقيا

يسعي النادي الأهلي لاقتاص اللقب الثامن في المواجه المرتقبة أمام أورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا , وتقام المباراة بملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر في تمام السادسة مساء الأحد .

واشار الموقع الرسمي للأهلي الى ان المدير الفني للأهلي محمد يوسف حشد القوة الضاربة للفريق وتضم القائمة 22 لاعبا هم شريف اكرامى – احمد عادل – محمود ابو السعود – وائل جمعه – شريف عبد الفضيل – محمد نجيب – سعد سمير – احمد فتحي – سيد معوض– احمد شديد – تريزيجيه – رامي ربيعه – شهاب احمد – حسام عاشور – احمد شكرى – عبد الله السعيد – وليد سليمان – محمد ابو تريكه – دومينيك – السيد حمدى – عماد متعب – احمد عبد الظاهر .

ويرى يوسف أنه من الضروري أن يلعب الاهلي 90 دقيقة جديدة بعيدا عن النظر الي اتلنتيجة الايجابية التي أدركها الأهلي في مباراة الذهاب بالتعادل الايجابي 1-1 لأنه يعلم مدى قوة الفريق الجنوب افريقي خارج ملعبه

مشيرا الي اقصاء أورلاندو للترجي في الدور قبل النهائي علي ملعبه بتونس و كذلك العديد من السيناريوهات التي شهدها الاهلي علي هذا النحو ..

ويبحث يوسف عن مجد شخصي جديد خلال تلك المواجهة بنيل شرف قيادة الأهلي للفوز بدوري رابطة أبطال افريقيا

من جانبه أكد ليونكس باسيلا مهاجم نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ، أن النتيجة التي حققها الفريق في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، هي مفيدة لفريقه أكثر من الأهلي ..

وأضاف باسيلا أن النتيجة التي تحققت في لقاء الذهاب ستدفع الأهلي للدفاع المكثف من أجل الحفاظ عليها وهو ما سيكون أمر خطأ ، وذلك لأن أورلاندو قادر علي إحراز الأهداف من خارج المنطقة وكسر دفاعات الأهلي ..

من ناحية اخرى .. أكد اللواء عزت زهران مساعد مدير أمن القاهرة أن المديرية اعدت خطة أمنية ومرورية شاملة استعدادا لمباراة الأهلى وأورلاندو , والتى ستقام مساء اليوم باستاد المقاولون العرب.

وقال اللواء زهران إنه سيتم فتح أبواب الاستاد للجماهير ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء أو عند اكتمال سعة الاستاد أيهما أقرب, مشيرا الى أنه لن يسمح بدخول المباراة الا لحاملى التذاكر فقط, مؤكدا أنه تم وضع كاميرات مراقبة غير مرئية بجميع مداخل ومخارج الاستاد والمدرجات لضبط المخالفين ومثيرى الشغب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وأضاف اللواء زهران انه سيمنع نهائيا انتظار السيارات بكافة الطرق المحيطة بالاستاد, مشيرا الى انه سيتم تخصيص موقف سيارات استاد القاهرة للجماهير, على أن يتم تخصيص حافلات لنقلهم الى استاد المقاولون العرب من أمام مسجد آل رشدان المواجه للبوابة الرئيسية لاستاد القاهرة.

وشدد مساعد مدير أمن القاهرة على أنه لن يسمح للجماهير باصطحاب أية ممنوعات خلال دخولهم للمباراة, مثل الألعاب النارية من الصواريخ والشماريخ, وزجاجات المياه الغازية أو العلب الصفيح, مؤكدا أنه سيسمح فقط بدخول عبوات العصير الكرتون وزجاجات المياه البلاستيكية.

وطالب اللواء زهران الجماهير بالالتزام بالتعليمات الأمنية التى تستهدف بالأساس راحتهم والحفاظ على سلامتهم وحياتهم, وكذلك التشجيع المثالى والبعد عن روح التعصب, حتى تخرج المباراة بالصورة المشرفة التى تعبر عن عراقة وحضارة الشعب المصرى أمام العالم أجمع.

التعليقات