حوادث

12:11 مساءً EET

المتحدث العسكري: مقتل 3 إرهابيين وضبط 9 بينهم فلسطينيين بسيناء

قال المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب أحمد على إن عناصر إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة واصلت ضرباتها الأمنية لإقتلاع جذور الإرهاب والجريمة المنظمة من شمال سيناء.

وأضاف على صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك” أن عناصر الجيش الثانى الميدانى نفذت عملية أمنية ناجحة جديدة صباح أمس الإثنين.

وذكر علي أن العملية كانت بقرى المهدية، ونجع شبانة، والسكاسكة، ودرغام، والتلول، وأبو طويلة ومصفق، وأسفرت نتائج المداهمات وعمليات التمشيط عن القضاء على 3 فرد من العناصر التكفيرية بقرية المهدية أثناء قيامهم بإطلاق النيران على عناصر إنفاذ القانون، وخلال أعمال تبادل إطلاق النيران أصيب أحد الجنود بطلق نارى فى الساق اليمنى وحالته العامة ” مستقرة”.

كما ضبطت عناصر الجيش الثانى 6 أفراد من المشتبه فى تورطهم فى أعمال عدائية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة، وضبط 3 أفراد فلسطينين الجنسية.

كما أزالت القوات 30 عشة ومنزل بمناطق درغام، والتلول، والمهدية، وأبو طويلة والمستخدمين من قبل العناصر الإرهابية والتكفيرية كنقاط انطلاق لتنفيذ هجماتهم ضد قوات الجيش والشرطة.

وأحرقت ودمرت 8 عربات و15 دراجة بخارية بدون أوراق أو لوحات معدنية، والتى تستخدمها العناصر التكفيرية والإرهابية فى تنفيذ هجماتهم ضد عناصر الجيش والشرطة بشمال سيناء.

كما دمرت وأحرقت عربتين فنطاس وقود سعة طن سولار بدون أوراق أو لوحات والمستخدمة فى أعمال تهريب الوقود، ودمرت 3 بيارات بنزين بإجمالى 40 طن بمنطقة المهدية، كما أعدمت جوالين من مخدر بانجو بمنطقة التلول.

التعليقات