رياضة

12:23 مساءً EET

يوسف : قطعنا شوطا نحو اللقب ولا يزال أمامنا 90 دقيقة بالقاهرة

اكد محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي أنه سعيد بهذا الأداء الرجولي الذي ظهر عليه لاعبو الأهلي في مباراة أمام أورلاندو الجنوب افريقي وأنه كان يتمني شخصياً أن تخرج نتيجة المباراة بفوز الأهلي لتسهيل مهمة فريقه في حسم اللقب الأفريقى في لقاء العودة بالقاهرة و المقرر له 10 نوفمبر علي ملعب المقاولون العرب .

وأضاف يوسف للموقع الرسمي لناديه – أنه تعامل مع المباراة علي أنها 180 دقيقة وهو الآن استطاع انهاء الشوط الأول بنتيجة ايجابية خارج ملعبه بالتعادل الإيجابى مع فريق أورلاندو الذي وصفه المدير الفني للأهلي بأنه فريق قوي استطاع اقصاء فرق كبري في القارة الافريقية أمثال الترجي التونسي و مازيمبي الكونغولي .

مؤكدا أنه لا تزال أمامه 90 دقيقة سيؤديها الفريق علي ملعبه ووسط جماهيره في ظروف و متغيرات جديدة ..

و أشاد يوسف بدور اللاعبين في لقاء اليوم مؤكدا أن الفريق حقق خطوة ايجابية في لقاء الذهاب و لا يزال أمامه خطوة أخري في لقاء العودة يجب العمل لتحقيقها من أجل الحصول علي اللقب للموسم الثاني علي التوالي .

ورفض يوسف التعقيب علي أداء التحكيم مشيرا الي احترامه الشديد لحكم مباراة اليوم و اكتفي بالحديث عن هدف الاهلي الملغي مشيرا الي أنه هدفاً صحيحا وكان كافيا لترجيح كفة الاهلي في لقاء اليوم ..

و أشار يوسف الي أن هدف أورلاندو جاء في توقيت قاتل لم يخدم الاهلي في الخروج بنتيجة أفضل من مباراة الذهاب أمام أورلاندو ..

وأوضح المدير الفني للأهلي ان دوافع فريقه في مباراة العودة لن تقل عن دوافع المواجهة الاولي و تركيز اللاعبين سوف يؤهلهم للظهور بمستوي أفضل في الجولة الختامية من رحلة الدفاع عن اللقب خاصة و أن فريق أورلاندو دائما ما يؤدي مباريات كبري خارج ملعبه .

مشيرا الي أن هذه المباراة ستختلف كثيرا علي عكس ما يتوقع البعض عن مباراة الاهلي في الجونه التي أداها الاهلي في ظروف صعبة ما بين الصيام و سوء أرضية الملعب .

في الوقت نفسه .. تغادر بعثة النادي الأهلي مدينة جوهانسبرج في تمام التاسعة مساء الأحد متجهة الى القاهرة و تصل في تمام الخامسة و النصف فجرا ..

يأتي هذا بعدما ادي الفريق مباراة ذهاب دوري رابطة ابطال افريقيا امام اورلاندو الجنوب افريقي و حقق الاهلي نتيجة ايجابية بالتعادل 1-1 ..

فيما قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي عدم حصول اللاعبين علي راحة من التدريبات بعدما أدوا لقاء الذهاب أمام فريق أورلاندو الجنوب افريقي .

ويقود محمد يوسف تدريبا للفريق الأحد في تمام الرابعة عصراً في جوهانسبرج علي ملعب فريق أورلاندو الذي أقيمت عليه مباراة النهائى في إطار السعي للبدء سريعاً في الاستعداد لمباراة العودة أمام أورلاندو المقرر لها الأحد المقبل ..

وكان الكابتن هادي خشبة قد حصل علي إذن من مسئولي فريق أورلاندو للتدريب على الملعب

التعليقات