رياضة

10:20 صباحًا EEST

موعد مباراة هولندا وإنجلترا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، المباراة القوية التي ستجمع منتخب إنجلترا ضد هولندا، مساء اليوم الأربعاء، في إطار نصف نهائي البطولة القارية.

إسبانيا ضد فرنسا

وتوِّج نجم منتخب إسبانيا لامين يامال بـ جائزة أفضل لاعب في مباراة إسبانيا ضد فرنسا، والتي انتهت بفوز الماتدور الإسباني بنتيجة 2 – 1.

يأتي هذا، بعدما قاد لامين يامال بلاده للتأهل إلى نهائي بطولة أوروبا 2024 لكرة القدم، مساء أمس الثلاثاء بعدما أدرك يامال التعادل بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء.

وبعد 4 دقائق، وفي الدقيقة 25، أضاف زميله داني أولمو هدف الانتصار لـ الماتدور في الدقيقة 25.

وأصبح لامين يامال أصغر لاعب على الإطلاق يحرز هدفا في بطولة أوروبا عن عمر 16 عامًا و362 يومًا، بينما كان السويسري يوهان فونلانتين هو أصغر لاعب سابقا يسجل هدفا عندما هز شباك فرنسا أيضا خلال خسارة بلاده 3-1 في بطولة أوروبا 2004 بينما كان عمره 18 عاما و141 يوما.

ويحتفل لامين يامال بعيد ميلاده السابع عشر، يوم السبت المقبل، وقبل يوم واحد من نهائي بطولة أوروبا، المقرر يوم الأحد المقبل؛ حيث ستلعب إسبانيا ضد إنجلترا، أو هولندا.
موعد مباراة إنجلترا ضد هولندا والقناة الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة إنجلترا ضد هولندا، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سيغنال أيدونا بارك في دورتموند، في تمام الساعة الـ 10 مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل المباراة 4 قنوات هي:

beIN Sports FR HD 1

beIN Sports HD 1 Max

beIN Sports HD 2 Max

beIN Sports HD 3 Max

التعليقات