فن

06:55 مساءً EET

تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة #سمير_صبري

كشف الفنان حسن يوسف، عن تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة الفنان الراحل سمير صبري، كما كشف مخرج برنامجه الإذاعي، محمد تركي عن وصية الفنان الراحل.

وتحدث الفنان المصري، حسن يوسف، عن ذكرياته الكثيرة مع الفنان المصري الراحل سمير صبري، وكشف الكثير عن تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الراحل.

وتوفي الفنان المصري سمير صبري، الجمعة 20 مايو/أيار الجاري، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة تسببت في دخوله المستشفى بالفترة الأخيرة، وخروج الكثير من الشائعات حول وفاته بالفترة الأخيرة.

وكان الفنان سمير صبري تعرض مؤخرًا، لوعكة صحية ونقله إلى أحد مستشفيات القاهرة بعد شعوره بالتعب. وبعد خروجه من المستشفى، استقر الفنان الراحل في أحد فنادق القاهرة.

قال الفنان حسن يوسف، إن خبر وفاة الفنان سمير صبري قد أصاب كل بالحزن، وبعد أن أمر الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه على نفقة الدولة، تم إيداعه في مستشفى المعادي العسكري، وخشي كافة الأطباء إجراء عملية له في الشريان الأورطي له لأن احتمال النجاح يساوي احتمال الوفاة أثناء إجراء العملية.

وأضاف حسن يوسف، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «في المساء مع قصواء»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي والمذاع على فضائية «CBC»، أنه وبعد خروجه من المستشفى ذهب إلى مستشفى الماريوط بجوار نادي الجزيرة، وكان هو وعدد من أصدقائهم يجتمعوا في نادي الجزيرة من أجل الحديث عن الفن القديم والجديد وكل ما يشغل البال.

أوضح الفنان حسن يوسف، أن الفنان الراحل سمير صبري قد هاتفه بالأمس الخميس 19 مايو/أيار الجاري، وتحدثا سويا عن ذكرياتهما مع الفنان الراحل عبدالحليم حافظ وتذكرا الكثير من المواقف التي جمعتهما به: “كان طبيعي وبيضحك معانا”، متابعًا: “الإنسان مش ضامن عمره، والموت يأتي بغتة، وسمير صبري كان مبهجا ومحبوبا من الجميع”.

وتابع الفنان حسن يوسف: “ذكرياتي معاه طيبة جدا، وقعدنا نفتكر العسل المر أول مسلسل بطولة لشمس البارودي وكان عندها 17 سنة وهو كان البطل قدامها، وكأنه كان بيطلع شنحه جواه عايز الناس كلها تعرفها”.

وأعرب الفنان القدير حسن يوسف عن حزنه الشديد لرحيل صبري، مؤكداً أن “وفاة الفنان الكبير خبر صادم جدًا، بحاول أمسك نفسي من البكاء”، مضيفا: “كان معانا أول امبارح في النادي، وامبارح كان بيسجل معايا في برنامجه الإذاعي، اشتغلنا مع بعض كتير خصوصًا أفلام حسن الإمام اللي اتعملت في لبنان”.

وتابع: “إنسان محترم وابن ناس ومثقف وله تاريخ إعلامي، كان معانا سميرة أحمد وشمس البارودي وشلة كبيرة بيحبها”.

التعليقات