حوادث

03:35 مساءً EET

الطب الشرعي يفجر مفاجأة في قضية “طفل المرور”

يعمل أطباء مصلحة الطب الشرعى، على كتابة التحليل النهائى المتعلق بتحليل عينة الدم الخاصة بطفل المرور وأصدقائه لتسليمه للنيابة العامة.

وكشفت مصادر، أن نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية تسلمت تقرير الطب الشرعى الأولى الخاص بالمعامل المركزية وتحاليل المخدرات لطفل المرور و4 من أصدقائه، وتبين تعاطيهم مخدر الحشيش.

وأمرت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، فى وقت سابق بإرسال المتهمين لمصلحة الطب الشرعى لبيان تعاطى المتهمين للمخدرات من عدمه وبيان نوع المخدر والجدول الموضوع فيه.

وقررت النيابة إيداع الطفل أحمد أبو المجد عبد الرحمن إحدى دور الملاحظة لمدة أسبوع على أن يتم تقديم جلسات التأهيل النفسى الموصى بها وفقا لتقرير المجلس القومى الأمومة والطفوله، على أن يعد تقرير دورى بحالته، ويراعى تقديمه فى حال طلبه، على أن يتم عرض المتهم يوم 7 نوفمبر المقبل للنظر فى تمديد فترة الإيداع.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعى تداولوا مقطع فيديو يظهر استيقاف رجل شرطة لسيارة يقودها طفل ومعة بعض أصدقائه، وطالبه بإبراز رخصة السيارة ولكن الطفل تهكم على رجل الشرطة وسأله عن الكمامة وفى أثناء محاولة الشرطى إيقافه أسرع بالسيارة وأسقط الشرطى.

التعليقات