رياضة

02:43 مساءً EET

الإصابات تضرب #صن_داونز قبل لقاء #الأهلي

قال بيتسو موسيماني مدرب صن داونز الجنوب أفريقي، إن تيبوجو لانجرمان الظهير الأيسر للفريق قد يخضع لجراحة بعد إصابته في عضلات الفخذ، الأمر الذي قد يستدعي غيابه مدة لن تقل عن 14 يومًا.

وقال بيتسو موسيماني مدرب صن داونز خلال تصريحات نقلتها صحيفة kickoff الجنوب أفريقية: “لانجرمان مصاب، سيتطلب غيابه 14 يومًا على الأقل”.

وأضاف: “من الممكن أن يخضع اللاعب لعملية جراحية، إلا أن الفريق الطبي للفريق يرى أن اللاعب قد يستطيع التعامل مع الإصابة في حالة حصوله على الوقت الكافي للتعافي”.

وغاب لانجرمان عن دعم فريقه في مباراتي الوداد المغربي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري الأبطال، ومباراة سوبر سبورت بكأس جنوب أفريقيا.

لانجرمان شارك بقميص صن داونز في 6 مباريات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، بجانب 14 مباراة ببطولة الدوري المحلي.

إصابة لانجرمان ليست الأولى التي تضرب فريق صن دوانز، فسبق وتعرض اللاعب ثابيلو مورينا للإصابة بكسر وتمزق في أربطة الكاحل خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام سوبر سبورت في دور الـ16(1) بكأس جنوب أفريقيا والتي انتهت بفوز صن داونز بهدف دون رد، ليخضع لعملية جراحية اليوم الاثنين، مما سيتطلب غيابه بضعة أشهر.

جدير بالذكر أن صن داونز يستعد ليحل ضيفًا على الأهلي في التاسع والعشرين من فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب أوائل مارس المقبل.

التعليقات