فن

07:01 مساءً EET

بالفيديو.. #حليمة_بولند تثير الجدل بالجلابية والبرقع

أشعلت الإعلامية الكويتية حليمة بولند خلال الساعات الماضية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بسبب ظهورها خلال فيديو تغطى وجهها بالبرقع وترتدى جلابية ضيقة مكشوفة الكتفين.

الفيديو التى ظهرت فيه الإعلامية حليمة بولند تناقله عدد كبير من المتابعين لا بسبب مظهرها وزيها خلال الفيديو فحسب وإنما بسبب رقصها خلال الفيديو على موسيقى إحدى الأغنيات.

مقطع الفيديو ما أن نشرته حليمة بولند حتى أثار تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الإجتماعى حيث جائت أغلب التعليقات تحمل هجوما شديدا عليها بسبب ما وصفوه بالجرأة شديدة التى سعت إليها من أجل خطف الأنظار فحسب.

جدير بالذكر أن حليمة بولند أثارت الجدل أيضاً قبل أسبوعين حينما انتشر فيديو لها وهي محاصرة من قبل ما وصفتهم معجبين لها والذين حاصروا سيارتها فى أحد الشوارع حتى كادت تفقد الوعي مثلما كشفت على السوشيال ميديا، لتقابل بهجوم أيضاً ممن رأوا أنها هي من تهدف لنشر تلك الفيديوهات بهدف خطف الأضواء وإثبات أنها تتمتع بقدر كبير من الشهرة.

 

View this post on Instagram

 

. #حليمه_بولند بالبرقع . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

التعليقات