رياضة

04:35 مساءً EET

التشكيل المتوقع لمباراة #ليفربول_برشلونه

يفتح ملعب “أنفيلد” أبوابه في التاسعة مساء اليوم، الاربعاء لإستضافة المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني في “إياب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويعاني نادي ليفربول العديد من الغيابات في مباراة اليوم بسبب لعنة الإصابات التي ضربت صفوف الفريق، حيث محمد صلاح وفيرمينو ونابي كيتا، بينما يفتقد برشلونة لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي للسبب ذاته.

واستقر يورجن كلوب مدرب ليفربول على الدفع بالسويسري شيردان شاكيري بدلا من محمد صلاح، وجاء التشكيل المتوقع كالتالي..

أليسون في حراسة المرمى – روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – ارنولد – جيمس ميلنر – جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – ساديو ماني – شاكيري – ديفوك أوريجي.

في حين يأتي تشكيل برشلونة المتوقع ضد ليفربول كالتالي، تير شتيجن في حراسة المرمى – جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – سيرجي روبيرتو – آرتورو فيدال – سيرجيو بوسكيتس – إيفان راكيتيتش – فيليب كوتينيو – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

ويسعى نادي ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة من أجل الصعود لنهائي دوري ابطال اوروبا للعام الثاني على التوالي بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الاسبوع الماضي بملعب “كامب نو”.

التعليقات