فن

06:58 مساءً EET

بالفيديو.. موقع طريف في حفل زفاف يدخل #تامر_حسني في ضحك هيستيري

لم يتمكن النجم تامر حسني من منع نفسه من الدخول في نوبة ضحك هيستيرية أثناء إحيائه إحدى حفلات الزفاف بإحدى الفنادق في محافظة الإسكندرية، بسبب أحد الأشخاص الحاضرين للحفل.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل، يظهر فيه النجم تامر حسني وهو يغني وكان يرقص بقربه شاب بطريقة طريفة وكوميدية، وأدت حركاته إلى دخول تامر والفرقة الموسيقية في نوبة ضحك هستيرية وتوقف بعدها حسني عن الغناء لدقائق.

View this post on Instagram

صباح الضحك …. هههههه @tamerhosny #تامر_حسنى #ياسمين_عبد_العزيز #بسمة_بوسيل #نجم_الجيل #اسيل_عمران #حسين_الجسمي #ايمان_العاصي #شيرين_عبد_الوهاب #الهضبة #غادة_عبد_الرازق #اصالة #هنا_الزاهد #مي_عزالدين #احلام #احلام_الملكة #غادة_عبد_الرازق #اصالة_نصري #محمد_حماقي #راغب_علامة #تامر_حسنى #نيللى_كريم #شيرين_عبدالوهاب #غادة_عبدالرازق #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #راغب_علامة #عمرو_دياب #رانيا_يوسف #ياسمين_عبدالعزيز #منى_فاروق

A post shared by اخبار نجوم الوطن العربي (@balko0001) on


انتشر المقطع بكثافة على السوشيال ميديا ونال اعجاب الالاف من المتابعين وانهالت التعليقات الطريفة والمضحكة التي اثنت على العلاقة الطريفة التي تجمع تامر بجمهوره.

وفى سياق آخر، انتهى تامر من تصوير بعض مشاهده في أحداث فيلمه الجديد “كل سنة وأنت طيب” في لبنان، ومن المقرر أن يستكمل باقي المشاهد خلال الأيام المقبلة. ويشاركه في بطولته خالد الصاوي وزينة ومحمد سلام وآخرين وهو من قصة تامر حسني وسيناريو محمد عبد المعطي.

التعليقات