فن

06:22 مساءً EET

بالصورة.. #سهيلة_بن_لشهب تلفت الأنظار بجمالها

ما زالت نجمة “ستار اكاديمي”، سهيلة بن لشهب، مستمرّة بلفت أنظار جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات “إنستجرام”، وبإثارة الجدل باللقطات الجديدة التي تشاركنا إيّاها مؤخرًا. فبعدما سبق ونشرت صورة لها منذ أسابيع معدودة بدت فيها وكأنّها تحوّلت لفتاة أخرى، ها هي أطلّت مؤخرًا على متابعيها بأخرى استعرضت فيها جسدها الرّشيق.

واعتمدت سهيلة التي سبق ونجت من الخطر، لوك كاجوال يُناسب الفصل الصيفي الحارّ، وظهرت بأنوثة طاغية ومكتملة بالشورت الأبيض القصير، مع توب خضراء من دون أكمام، فيما اختارت تسريحة طفولية جميلة وارتدت نظّارة سوداء. وأرفقت بن لشهب صورتها الجديدة بتعليق جاء فيه: “مساء الخير كل حاجة في وقتها مليحة تخدم في صمت تحقق واش في بالك وتوصل لاحلامك… حسيت روحي نكتب في بوقالة”.

وحظي هذا المنشور بتفاعل كبير من فانزاتها البالغ عددهم أكثر من مليون، فبالإضافة إلى عدد الإعجابات التي وصلت إلى ما يقارب الـ 70 ألف، كانت التعليقات الإيجابية طاغية بوضوح من قبل محبّيها الذين أغرقوها بعبارات أشادت بجمالها وإطلالتها هذه: “الله الله على جميلتنا الجزائرية بنت بلادي ربي يحفظك”، “جمالو شوهاد لستايل توب هي هي ساهو بتجنني كيوت كتتتير مهضومي شعراتك”، “الله على الكياتة و حلاوة و بقلاوة يا بنت”، “تهبلي حببتي ساهوووو ما شاء الله عليك نحبك مووت”.

التعليقات