رياضة

11:04 مساءً EET

بالفيديو: “بانسيه” لاعب المصري يُهين اتحاد الكرة ولاعبي منتخب مصر

حملت تصريحات البروكيني اريستد بانسيه، لاعب فريق المصري البورسعيدي، التى ادلي بها اليوم الاثنين، اهانة للاعبي المنتخب الوطني واتحاد الكرة المصري

جاء فى تصريحات بانسية المصورة من خلال مقطع فيديو، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم، ان جميع اللاعبين الاجانب وبالاخص اصحاب البشرة السمراء يعانون بشدة فى دول شمال افريقا واصفا بانهم يعتبرا كعبيد فى هذه الدول، مثل “مصر وتونس والمغرب”.

وزعم لاعب المصري البوركيني “بانسيه” أن أحد زملائه فى النادى المصرى تم الحجز على جواز سفره، وتم تزوير له وثيقة بأنه حصل على مستحقاته كاملة، وأن الاتحاد المصرى لكرة القدم يساند ذلك، مشيرا إلى أن الوضع أصبح خطيرا.

ab

#Aristide_Bancé dénonce « l’esclavage » en Afrique du nord et interpelle le président Ahmad Ahmad (#CAF)

Posted by SuperSport CI on Monday, July 23, 2018

وواصل: “كرة القدم ليست عبودية، ولكن فى مصر نعانى من العبودية، عندما ينضم لاعب لفريق مصرى يحصل على الإقامة، لكن أغلب الأجانب هناك لا يحصلون عليها، بل فقط تأشيرة مؤقتة لمدة 3 أو 4 أشهر”.

وتابع مختتمًا قائلًا: “لا أخاف لما سيحدث لى أنا أتحدث بكل شجاعة، المصريون سيئون للغاية، وهذا سبب إخفاقهم فى كأس العالم” وهذه اشارة منه ان لاعبي المنتخب لا يصلحوا اللعب فى المونديال لانهم سيئون على حد وصفه.

وحتى الان لم يخرج اى مسؤول تابع لادارة للنادي المصري أو الجهاز الفني للفريق، لكي يعلق على ما قاله اللاعب البوركيني من اتهامات ليس لها اي دليل، اضافة إلى كلامه غير المبرر الذي وجه إلى لاعبي المنتخب.

الجدير بالذكر أن البوركيني بانسيه لا يتواجد حاليا فى معسكر المصرى الإعدادى للموسم الجديد بسبب تعرضه للإصابة.

التعليقات