رياضة

11:01 صباحًا EET

تعرف على أبرز المرشحين لخلافة كوبر

بدأ مسئولو اتحاد الكرة فى البحث عن بديل للأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بعد توديع بطولة كأس العالم المقام حاليًا فى روسيا من الدور الأول بشكل رسمي، بعد الخسارة فى أول مبارتين أمام أوروجواى بهدف نظيف، وروسيا بثلاثية مقابل هدف واحد.

وينتهى عقد هيكتور كوبر مع المنتخب الوطنى بانتهاء المشاركة فى كأس العالم، ويرغب اتحاد الكرة فى اختيار مدرب جديد للفراعنة، خاصة أن المنتخب سيخوض مباراة مهمة مع النيجر فى شهر سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

ويفاضل اتحاد الكرة بين بعض الأسماء من بينها الفرنسى آلان جريس، المدير الفنى لمنتخبات مالى والسنغال والجابون السابق، إلى جانب الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى الحالى لمنتخب المغرب وإن كان ارتباطه بعقد ممتد مع المغرب حتى 2020 يحول دون التعاقد معه، كما تتضمن القائمة أيضًا الفرنسى فيليب تروسيه الذى قاد من قبل منتخبات كوت ديفوار والمغرب ونيجيريا وبوركينا فاسو وجنوب أفريقيا، ونادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، والفتح الرباطى المغربى.. بجانب أيضًا الفرنسى كلود لوروا، والذى شغل منصب المدير الفنى لمنتخبات الكاميرون والسنغال والكونغو الديمقراطية وغانا وتوجو.

التعليقات