الحراك السياسي

07:58 مساءً EET

“شروق جنينة” تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة “الاعتداء”

كشفت شروق أبنه المستشار هشام جنينة، تفاصيل جديدة ومفاجئة بشأن واقعة قضية الاعتداء.

قالت شروق جنينة، مساء اليوم الاربعاء، أن والدها أكد فى تحقيقات النيابة امس أن ما تعرض له ليست “خناقة” عادية فى الطريق او عملية جنائية، بل هناك جهات غير معلومة كانت وراء محاولة اغتياله.

وتابعت “أبنة جنينة”، أن والدها صرح بأن سبب الحادث ليس فقط لكونه ضمن الفريق الرئاسي للفريق سامي عنان، وإنما أيضًا لأمور تتعلق بعمله أثناء رئاسة الجهاز المركزي للمحاسبات، وكشفه العديد من ملفات الفساد

كما اضاف من جانبه محامي المستشار هشام جنينة، ان الحادث ليس بالعادي وانما مجهز له بعناية حيث أن هناك سيارتان ماركة مرسيدس “مليئة بالاسلحة البيضاء” حسب التحقيقات، كانوا يتتبعون خروج المستشار من منزله في الساعه الثامنة والنصف صباحًا أثناء توجهه للمحكمة الإدارية العليا لحضورة جلسة في مجلس الدولة.

واكد “محامي جنينة” قائلًا، أن المعتدون أدلوا بأقوالهم أمام النيابة العامة أنهم توجهوا إلى هذه المنطقة بحجة أنهم يريدوا تاجير شقة ليسكنوا فيها وأن المستشار صدم أحدهم وبواب جنينة تعدي عليهم.

ومن جانبها، قالت “شروق”، نجلة المستشار إن الواقعة ليس حادث سير كما وصفتها بعض وسائل الإعلام، وإنما هي محاولة لاغتيال المستشار، متابعة “دافعت انا ووالدتي عن المستشار خوفا عليه من القتل”.

 

 

التعليقات