رياضة

07:19 مساءً EET

بالصورة: واقعة “حذاء اكرامي” تُشعل غضب جماهير الأهلي.. وتعليق قوي من اللاعب

انتشرت صورة شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وهو يظهر بحذائه فى مواجهة ملعب “التتش” بشكل واسع خلال الفترة القليلة الماضية، مما اثارت صدى سلبي.

واشتعلت الاجواء خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الاثنين، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الصورة معلنون غضبهم الشديد عن واقعة صورة “حذاء اكرامي”.

كما انهالت عديد من التعليقات الغاضبة لعشاق وجماهير النادي الاهلى، على صورة “حذاء اكرامي”، حيث طالبوه بالاعتذار عنها فى اقرب وقت ممكن.

على صيعد اخر علق شريف اكرامي، خلال حساباته الرسميه بمواقع التواصل بالانترنت، على الهجوم الكبير الذي تلقاه من جانب جماهيره.

واكد “اكرامي” فى تعليقاته أنه لم يقصد الإساءه لجماهير الأهلي او النادي، من خلال قيامه بنشر تلك الصورة كما انها لا تعبر عن اى شئ سيئ.

كما جاء فى منشورات له عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر»، اليوم: «بغض النظر عن أن توجيه الرسائل عن طريق الصور ليس أسلوبي، بل هو أسلوب من يعجز لسانه عن التعبير بما يريد، وبغض النظر أيضًا عن التفسيرات الغريبة التي ظهرت لهذه الصور وتفنن البعض في تفسيرها كما يحلو له».

وتابع: «لم أكن أنوي الرد على مثل هذه الأمور، ولكن عندما يصل الأمر لاستخدام الصور وتفسيرها لإحداث وقيعة بيني وبين جمهور النادي الأهلي، أو أي شخص ينتمي إليه، فهذا أمر جنوني وغير مقبول».

وأردف: «لم أسيء أو أقلل من إحترام جماهير المنافسين أو الكارهين للأهلي أو لي يومًا ما حتي أقوم بفعل هذا مع جمهور الأهلي العظيم، دائم الدعم لفريقه ولشخصي».

واستطرد: «هناك من يريد هز الاستقرار والنيل من الفريق أو اللاعبين واستغلال أنصاف الفرص، فرجاءً من كل أهلاوي عدم الألتفات أو التأثر حرصًا على الفريق وعلى لاعبين شهد الجميع بإلتزامهم قبل إجادتهم، وكل التوفيق لزملائي الرجال في مباراة اليوم الهامة أمام الإسماعيلي».

 

التعليقات