رياضة

12:00 مساءً EET

أزمة في الأهلي قبل موقعة النجم

يرى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أنه والجهاز المعاون له سيحاول خلال الفترة المقبلة تجميع الفريق واللاعبين عقب مباراة منتخب مصر أمام الكونغو المُقرر لها غد، الأحد فى تصفيات مونديال 2018.

وأكد البدرى أن الاهلي سيحاول التغلّب على أزمة ابتعاد أكثر من لاعب من الأهلى عن صفوفه حالياً لارتباطهم مع المنتخب الأول وكذلك تواجد الدولى التونسى على معلول مع منتخب بلاده بجانب أزمة الإصابات التى ضربت الفريق مؤخراً.

ويتواجد ثمانية لاعبين من الاهلي (أحمد فتحى وشريف اكرامى ومؤمن زكريا وحسام عاشور وصالح جمعة ورامى ربيعة وسعد سمير وعبد الله السعيد) في المنتخب الأول الذى يستعد لمباراة الكونغو وأن كان السعيد سيكون بعيداً عن المشاركة في اللقاء للإصابة.

وأشار المدير الفني للأهلى إلى أن فريقه يواجه أزمة قبل مباراة النجم الساحلي يوم 22 أكتوبر الجاري في أياب نصف نهائي أفريقيا وهي غياب هذا الكم الكبير من اللاعبين عنه فترة طويلة قبل لقاء بطل تونس وكذلك الإصابات التى طاردت أكثر من لاعب وأن كان الجهاز الفني سيحاول تجهيز جميع اللاعبين لموقعة 22 أكتوبر الجاري ببرج العرب.

وأكد البدري أن الجهاز ينتظر أنتهاء لقاء مصر الكونغو بنتيجة جيدة وتأهل مصر للمونديال حتى يعود ذلك بشكل إيجابي على جميع لاعبي المنتخب ومنهم بالطبع لاعبي الأهلي وبعدها سيقوم الجهاز بتجهيز الجميع لمباراتي الأتحاد والرجاء بالدوري ومن ثم لقاء النجم الساحلي.

التعليقات