تحقيقات / فن

08:21 مساءً EET

سوشيال ميديا الفنانين والشخصيات العامة ينفجر في وجه “شيرين” بعد إساءتها للهضبة (فيديو)

شنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، هجوم شرس على الفنان عمرو دياب، خلال الفترة الماضية، عقب اعلان نيتها التعمد في توجيه الإساءة للهضبة خلال مؤتمر صحفي على هامش مشاركتها بمهرجان قرطاج الدولى بتونس فى دورته الـ53.

وتلقت “شيرين” خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم لها الجمعة المنقضي، أحد أسئلة من الصحفيين عما إذا كان ما قالته فى حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش ذلة لسان أم إساءة متعمدة لبعض الفنانين ومنهم عمرو دياب، إنها كانت تتعمد النجم عمرو دياب دون أن تذكر اسمه.

وكان رد “شيرين”، علي السؤال، “الإساءة معتمدة أى متعمدة.. مش عايزة الحقيقة.. إساءة معتمدة، ليس بعض الفنانين، لكن كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع فى كلامى، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة معتمدة أى متعمدة، لأن بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش أدام الناس، لكنى حبيت أرد عليه أدام الناس كلها”.

واضافت الفنانة خلال اتصال هاتفى ببرنامج “كل يوم”، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، إن الهضبة، “أخطأ فى حقها”، وأخبرها بهذا شخص قالت عنه “الملحن أبو سلسلة”، وحاول “أديب” من جانبه تهدئتها.

علي صعيد اخر تدخل الكثير من الفنانين والشخصيات العامة، للرد علي الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب توجيه الاساءة للميجا ستار عمرو دياب.

كان اول الفنانين المطرب تامر عاشور، حيث كتب على صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: «عندنا مطربة مصرية بقى دمها تقيل قوي بصراحة».

ولاقت كلمات عاشور، إعجاب كبير من جمهوره، وأكدوا أنه يقصد، شيرين عبد الوهاب، على خلفية إساءتها المتكررة لعمرو دياب.

ووجه الملحن عمرو مصطفى، هجومًا لاذعًا لشيرين من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي.

وكتب مصطفى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،: “تم مسح البوست أمس لان صديق للأسف كنت اظنه عزيز استحلفني بأبويا رحمه الله أني احذف البوست وتم حذفه ولكن للأسف تم المتاجرة بحسن النوايا.. عموما الرد هيكون بالشغل الفتره القادمه وهعيد البوست مره اخري يا…… علشان عمرو مبيخفش وعيب افتكري ريحه رجلك وانكسارك وانت واقفه قدامي هقول ايه شبع من بعد جوع”.

وردت الإعلامية لميس الحديدي، على إساءة شيرين للمرة الثانية بحق الهضبة عمرو دياب، قائلة: «محدش يقول كده على الهضبة، وعمرو دياب يفضل هو عمرو دياب ده شخص محترم».

وتدخل ايضا من جانبه رجل الأعمال “نجيب ساويرس”، للرد على اساءة شيرين لعمرو وكتب تدوينة على خلال الحساب الخاص به على تويتر قائًلا: “هو بالنسبالنا هضبة وهرم والنجاح العالمي، وعيب الكلام ده الاستمرار فى العيب والغلط.. مفيش له تفسير إلا الغيرة والحسد”.

كما أعرب الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، عن استيائه الشديد من إساءة المطربة شيرين للفنان الكبير عمرو دياب، قائلا، “جمال الأخلاق أهم بكتير من جمال الصوت”.

وتهكم شاهين، على “شيرين”، في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: فيه ناس عاشت في زمن أم كلثوم وبعدين جتلهم “وردة”، إنما احنا عشنا في زمن مطربة “بقدونس”.

وزاد في تغريدة أخرى، “مطربة البقدونس بتقول أنا هرم، وخوفو من ساعتها بيلطم بنعل شبشب فرعوني وأبوالهول بيهدد بالانتحار”.

 

التعليقات