الحراك السياسي

03:00 مساءً EET

استعادة عشرات الأفدنة من أملاك الدولة

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، وتمكنت من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدى المتنوعة.

ووجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن “المنوفية ، الشرقية ، دمياط ، الدقهلية” عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

وتمكنت مديرية أمن المنوفية من تأمين تنفيذ إزالة 68 حالة تعدى على أملاك الدولة ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف بمساحة 7844 متر، ونجحت مديرية أمن الشرقية فى تأمين تنفيذ إزالة 20 حالة تعدى على الأراضى الزراعية .

وأثمرت جهود مديرية أمن دمياط عن تأمين تنفيذ إزالة 30 حالة تعدى على مجرى نهر النيل بالبناء، فيما تمكنت مديرية أمن الدقهلية من تأمين تنفيذ إزالة 4 حالات تعدى على مجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجارى مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات الواقعة على أملاك.

جاء ذلك فى ضوء توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بشأن مواصلة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وولقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الإستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة إستردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.

التعليقات