مصر الكبرى

06:05 مساءً EET

كارثة جديدة بالدقهلية.. تلميذ إبتدائى يحاول إغتصاب زميلته داخل دورة مياه المدرسة

شهدت اليوم الخميس، محافظىة الدقهلية كارثة أخلاقية جديدة عقب واقعة إغتصاب طفلة “البامبرز”، وهذة المرة كان بطلها تلميذ ابتدائي، حاول اغتصاب زميلته، بدورة مياه إحدى المدارس بمدينة شربين.

البداية كانت عندما سمع عدد من التلاميذ داخل المدرسة مدرسة حسين خضير الابتدائية بمدينة شربين، صراخ زميلة لهم فيما اتجهوا إلى مصدر الصوت تجاه دورة المياه فى المدرسة، ليكتشفوا قيام تلميذ فى الصف السادس الابتدائى بنزع ملابس تلميذة بالصف الثانى الإبتدائى فى محاولة لاغتصابها داخل دورات المياه، فقاموا بالصراخ أيضا بعد مشاهدة الموقف وارتفعت اصواتهم داخل المدرسة.

وعلى الفور اتجه المدرسون ومشرفو المدرسة إلى مصدر الصراخ ليجدوا الموقف أمامهم، فاصطحبوا التلميذ  إلى مديرة المدرسة وقامت بتحذيره وتركه يرحل ليعود إلى فصله، فيما اتجه عدد من الطلاب إلى والدة التلميذة بمنزلها وأخبروها بما حدت.

وأصدرت النيابة العامة أمر بضبط وإحضار للتلميذ المتهم بمحاولة الاغتصاب، وبعد علم والد الطالب المتهم بالواقعة والتحريات قام بترك المنزل مع نجله خوفا من إلقاء القبض عليه.

فيما أصدر أمر على عبد الرءوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بإلغاء تكليف مديرة المدرسة ونقلها، وإحالة كل المشرفين بالمدرسة إلى التحقيق لتخاذلهم فى مراقبة الطلاب، كما قام مدير إدارة شربين التعليمية بزيارة التلميذة بمنزلها واطمئن عليها وعلى حالتها الصحية وتبين أنها لم تُصب بأي أذى.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، قد تلفى إخطارًا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية بورود بلاغ إلى مأمور مركز شربين من والد التلميذة ص. م. م عمرها 7 سنة بالصف الثانى الابتدائى تتهم فيه التلميذ م. ن. ب، 11 سنة، بمحاولة اغتصاب ابنته بالقوة داخل حمام المدرسة.

التعليقات